(10) شركات تطرح (184) وظيفة بـ”غرفة الرياض”

(10) شركات تطرح (184) وظيفة بـ”غرفة الرياض”

الساعة 11:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
685
1
طباعة
غرفة الرياض

  ......       

أعلنت (10) شركات بالقطاع الخاص عن توفر (184) وظيفة لديها في عدد من التخصصات المهنية ترغب في شغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة من السعوديين عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض.

وستجرى المقابلات الخاصة لشغل هذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 30 يونيو إلى 3 يوليو المقبل.

وستبدأ اليوم الاثنين المقابلات الخاصة لشغل (20) وظيفة في شركة الأفضل للتجارة تحت مسمى “بائع معرض” للحاصلين على الثانوية وما فوقها، وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

كما سيتم اليوم أيضا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل (15) وظيفة في شركة المجال العربي القابضة تحت مسمى “علاقات عامة” للحاصلين على الدبلوم وما فوقه وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

أما يوم غد الثلاثاء أول يوليو فسيتم بمقر شركة الأول للاتصالات والمقاولات بعد الظهر إجراء المقابلات لشغل (5) وظائف بالشركة للحاصلين على البكالوريوس وما فوقه تحت مسمى “منسق مشاريع”.

كذلك يتم غداً بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل (25) وظيفة تحت مسمى “مساعد صيدلي” للحاصلين على الثانوية وما فوقها للعمل في الشركة الثلاثية لخدمات المساندة وستكون المقابلات بمقر الشركة.

كما تجري أيضا بعد الظهر المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل (50) وظيفة تحت مسمى (معقب – منسق عقود – أمن – عمال – مدير مطعم – كاشير – سائق توصيل طلبات) للحاصلين على الابتدائية وما فوقها للعمل في شركة الموارد للأغذية وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وفي يوم الأربعاء بعد غد سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل (3) وظائف في شركة المخازن والخدمات المساندة بعد الظهر بمقر الشركة للحاصلين على الدبلوم وما فوقه تحت مسمى “محاسبين”.

كذلك تجرى في نفس اليوم بعد الظهر المقابلات الشخصية لشغل (20) وظيفة للحاصلين على الابتدائية وما فوقها تحت مسمى (سائقين – رجال أمن – حاسب آلي IT – كول سنتر) للعمل في شركة ناقل وستكون المقابلات بمقر الشركة.

 

أما في يوم الخميس 3 يوليو فستجرى المقابلات الشخصية لشغل وظيفة في شركة السقاف المحدودة وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر للحاصلين على البكالوريوس وما فوقه للعمل في وظيفة “مدير عام” ويشترط خبرة في تطوير الأعمال.

كما سيتم في نفس اليوم بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية لشغل (25) وظيفة في شركة غسان السليمان المحدودة للحاصلين على الثانوية وما فوقها

تحت مسمى (خدمة عملاء – بائع – كاشير) وستكون المقابلات بمقر الشركة.

كما سيتم في نفس اليوم أيضا بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية لشغل (20) وظيفة في شركة بيت التقسيط السعودي للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت مسمى (مدير فرع – مشرف فرع – موظف عمليات – مسؤول تسويق) وستكون المقابلات بمقر الشركة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. أبرز 10 ألعاب مدبلجة للعربية