15 ألف زائر يختتمون بعض فعاليات “خيمة أبها” برعاية “المواطن”

الأحد ٢٢ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٩:٣٩ صباحاً
15 ألف زائر يختتمون بعض فعاليات “خيمة أبها” برعاية “المواطن”

اختتمت خيمة أبها السياحية الدعوية السادسة بعض فعالياتها في يومها الخامس عشر أمس برعاية “المواطن” بحضور أكثر من 15 ألف زائر وزائرة، ويقام حفلها الختامي مساء اليوم.
وازدانت الخيمة بمحاضرة ألقاها الشيخ د. محمد بن عبدالرحمن العريفي بعنوان “قصص من القرآن”، وامتلأت أرجاء الخيمة من وقت مبكر بالحضور للاستماع للمحاضرة.

واختتمت مساء أمس فعاليات خيمة الديوانية بالسحب على “حاشي” فاز به أحد الحضور، كما تم توزيع العشرات من الجوائز على الفائزين في مسابقات الخيمة.
وفي خيمة الأشبال اختتمت الفعاليات بالعديد من الفعاليات التي قدمها الأطفال، كما تم توزيع الهدايا على المتفوقين والفائزين في عدد من فعاليات وبرامج الأشبال التي أقيمت خلال فترة فعاليات الخيمة.

وفي خيمة التدريب أكمل المدرب الدكتور محمد الزنان دورة “التخطيط الاستراتيجي” في جزئه الثاني والأخير، وقد تم توزيع شهادات الحضور على المتدربين.
وفي الجانب النسائي بدأت فعاليات الخيمة الرئيسية بجلسة ختامية في برنامج “قهوة الخامسة”، تبع ذلك نقل لمحاضرة الشيخ الدكتور محمد العريفي عبر الدائرة التلفزيونية.
وبهذه المحاضرة خُتمت فعاليات خيمة الفعاليات الرئيسية النسائية بخيمة أبها الدعوية.
وفي خيمة الجاليات فرح الجميع بإسلام 3 من الأخوات نتاجاً لجهود داعيات الخيمة.

كما أقيم حفل خاص للمنتظمات خلال فترة المخيم وتقديم العديد من الجوائز القيمة.
وفي خيمة الدورات قُدمت دورة “الحوار الزوجي” للأستاذة هيلة القحطاني.
وفي خيمة نبض بنات اختُتمت مسابقة “المسرح لك” في فترة العصر، تلا ذلك بعد المغرب محاضرة قدمتها الأستاذة صباح الأسمري بعنوان “فن صيد القلوب”.
وفي خيمة “عالم حواء” أُقيم معرض لإبداعات المدربات وعضوات اللجنة وحظي بإقبال كبير من الزوار.
وفي خيمة براعم الطفل خُتمت الفعاليات بحفل للأطفال وتقديم العديد من الجوائز القيمة للأطفال المنتظمين بالحضور والمتفاعلين مع أركان الخيمة.

كما أقيمت حفلة خاصة لكل من فريق “غيث أمة” وفريق “انطلاقة الدعوي”. وبلغ عدد زوار الخيمة من النساء لهذا اليوم نحو ثمانية آلاف زائرة.

 

b26

b25

b24

b23

b22

b21

b20

b18

b17

b15

b14

b13

b12

b11

b10

b9

b5

b4

b3

b2

b1