150 ألف ريال تهدد بإدخال معلمة إلى السجن

150 ألف ريال تهدد بإدخال معلمة إلى السجن

احد المسارحة

  ......       

شكت معلمة بإحدى مدارس محافظة أحد المسارحة من تراكم الديون عليها، حتى وصلت إلى 150 ألف ريال، مشيرة إلى أنها مطالبة بسداد 48 ألف ريال من ديونها في الوقت الحالي، وإلا فإن السجن سيكون مصيرها.

وقالت المعلمة في شكواها لـ”المواطن“: قضيتي هي ديوني التي تراكمت على عاتقي، والتي أصبحت هماً بالليل ومذلة بالنهار، حيث أصبحت الآن مطالبة بتلك الديون في المحكمة بالدفع أو السجن”.

وأضافت المعلمة: “أنا العائل الوحيد لأسرتي المكونة من والدتي التي تعاني أمراض السكر والضغط والقلب، ووالدي الطاعن في السن وإخوتي الأربعة بالإضافة إلى طفل يتيم الأبوين يعيش معنا، مشيرة إلى أن علاج والدتها يحتاج إلى سفريات عديدة بين مدن المملكة للمراجعة، وأن ذلك أحد أسباب تراكم الديون عليها”.

وتابعت المعلمة “ومن أسباب تراكم تلك الديون أيضاً هو سجن أحد إخوتي في قضية دين”. وناشدت المعلمة الجهات المختصة والجمعيات الخيرية والحقوقية وأهل الخير النظر إلى حالها وتقديم العون لها للخروج من أزمتها وضائقتها المالية، وقالت: قد تؤدي تلك الديون إلى فصلي من عملي، وذلك في حالة عدم سدادها، مشيرة إلى أن تراكم الدين جعلها غير قادرة على سداد فاتورة الكهرباء التي بلغت 3 آلاف ريال.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : info@almowaten.net


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة