30 طالبا سلموا أوراقا بيضاء ونجحوا!!

30 طالبا سلموا أوراقا بيضاء ونجحوا!!

الساعة 8:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
635
0
طباعة
22

  ......       

في حادثة هي الأولى من نوعها، حصل طلاب يدرسون بالصف الثالث المتوسط بمتوسطة السهي غرب محافظة صامطة في اختبار مادة الرياضيات نهاية الأسبوع الماضي على علامة صفر.

وقدم جميع طلاب الفصل الذين يفوق عددهم الـ30 طالبا أوراقهم فارغة لا تحوي سوى أسمائهم، في اعتراض جماعي من الطلاب لعدم تواجد مدرس للرياضيات.

وبالرغم من حصول جميع طلاب الفصل على درجة “صفر” في اختبار الرياضيات النهائي، إلا أنهم نجحوا في المادة بمجموع الفصلين حسب الناطق الإعلامي لتعليم جازان.

أكدت أمس مصادر لـصحيفة “الوطن” بإدارة التربية والتعليم بمنطقة جازان، أن سبب تقديم جميع الطلاب أوراق إجابات اختبار الرياضيات النهائي فارغة وحصول كامل الصف على علامة صفر، كان اعتراضا منهم على عدم جود معلم للمادة سوى قبل الاختبارات بأيام.

وأكد الناطق الإعلامي بتعليم جازان يحيى عطيف الحادثة، وقال: “إن المعلم السابق سبق أن قدم إجازة مرضية، وتم تأمين المعلم البديل لجميع صفوف المرحلة المتوسطة فور ذلك”.

واستغرب عطيف حصول جميع طلاب الصف الثالث المتوسط الذين قدموا أوراق امتحانهم فارغة على صفر، في الوقت الذي قدم فيه طلاب الصف الأول والثاني المتوسط إجاباته مكتملة بعد قيام المعلم البديل بتدريس الصفوف الثلاثة للمنهج، مشيرا إلى أن جميع الطلاب نجحوا وانتقلوا إلى المرحلة الثانوية بسبب مجموع درجات الفصلين، مبينا أن هناك لجنة متخصصة ستبحث أسباب حصول الصف كاملا على صفر.


قد يعجبك ايضاً

العفيصان: أيادٍ بيضاء لـ #الملك في خدمة القرآن والدعوة والعمل الخيري

المواطن – الشرقية قال أمين جمعيّة البرّ بالمنطقة الشرقيّة