احتدام المنافسة بين الفرق المشاركة ببطولة الأمير نايف الرمضانية

احتدام المنافسة بين الفرق المشاركة ببطولة الأمير نايف الرمضانية

الساعة 6:24 مساءً
- ‎فيالرياضة
3460
0
طباعة
saudi7_0

شهدت بطولة الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز الثانية، تنافساً حاداً ومثيراً بين الفرق الثمانية المشاركة في البطولة الرمضانية.

وتصدر فريق الأمير فيصل بن عبدالعزيز ترتيب المجموعة (ب) في الدورة التي تقام فعالياتها في قصر سموه، وسط متابعة دقيقة من الأمير عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، والذي يتابع بدقة مجريات البطولة.

وحث الأمير عبدالعزيز بن محمد الفرق المشاركة على تقديم كل ما لديها من إمكانات، بينما أثنى على الجهود الكبيرة المبذولة من اللجنة المنظمة بقيادة الأمير أحمد بن عبدالعزيز.

وشهدت البطولة -خلال اليومين الماضيين- عدداً من المباريات، حقق فيها فريق الأمير فيصل عبدالعزيز نجاحاً وحصد كامل نقاط المباريات، ليتصدر مجموعته بـ(6) نقاط و(10) أهداف، بينما يأتي ثانياً فريق القلعة، والذي لعب مباراة واحدة سجل لاعبوه –خلالها- (10) أهداف، بينما فريقا الإسكان والأمير عبدالعزيز بن نواف، يأتيان بعدهما.

وفي المجموعة الأولى، يتصدر فريق المعتصم المجموعة بفارق هدفين عن فريق الأمير خالد بن عبدالعزيز، واللذين يتساويان في النقاط بواقع (6) نقاط، بينما يأتي فريق الأمير فيصل بن خالد ثالثاً، وفريق الأمير عبدالعزيز بن فيصل رابعاً.

وشهدت مباريات -يوم أمس- تعادلاً بالنتيجة ذاتها (2-2) بين فريقي الأمير خالد بن عبدالعزيز والمعتصم، وفريقي الأمير فيصل بن عبدالعزيز ضد الإسكان.

وتتواصل مباريات البطولة في لقاء الأمير عبدالعزيز بن فيصل ضد فريق الأمير فيصل بن خالد، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق الأمير خالد بن سعود ضد فريق القلعة.

Untitled 3

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الأمير مقرن : دور كبير وفاعل للقطاعات غير الحكومية لتطوير التقنيات الصحية

المواطن – الرياض رعى صاحب السمو الملكي الأمير