المحرج يتساءل: أين خوف الله وهيبته في ضمائر مستبيحي الدماء

الإثنين ١٤ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١٢:٣٦ صباحاً
المحرج يتساءل: أين خوف الله وهيبته في ضمائر مستبيحي الدماء

نوه مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج باستقبال وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز لأسر وذوي شهداء الواجب في مكة المكرمة.

وأشاد مدير الأمن العام بكلمات وزير الداخلية التي وصفها بالحانية لأسر الشهداء ونقله تعازي القيادة لهم في شهداء الوطن، مما يؤكد أن المجتمع السعودي نسيج واحد في السراء والضراء في وجه كل عدو حاقد يريد المساس بأمن الوطن ومقدراته تحت حجج وذرائع شيطانية يديرها ويؤججها أعداء الدين المنحرفون فكراً ومنهجاً.

وأكد اللواء المحرج أن الإسلام صان دماء المسلمين وأعراضهم فما الحال إذا كان سفك الدماء واستباحة الحرمات في شهر رمضان، متسائلاً: أين خوف الله وهيبته في ضمائرهم؟!

وقال اللواء المحرج إن استضافة أسر وذوي شهداء الواجب لأداء العمرة وحضور وزير الداخلية لهم في مقر إقامتهم في مكة المكرمة يؤكدان اهتمامه وحبه لأبنائه رجال الأمن وذويهم النابع من حرص قيادة هذه البلاد حرسها الله، ويعكسان واقع التلاحم بين أبناء هذا الوطن ومكانتهم عند قيادتهم.

وأضاف اللواء المحرج: هذا ليس جديداً ولا غريباً ولا مستغرباً على قيادتنا وولاة أمرنا، فقد تعودنا منهم كل خير وكرم ووفاء ورحمة ومحبة لأبناء شعبهم حفظهم الله وأدام بقاءهم لعز الدين ورفعة الأوطان.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • خالد

    سيدي سعادة اللواء عثمان المحرج التهاون والتساهل بعدم تطبيق العقوبات بكل حزم وشدة يؤدي الي ماحصل ولربما سوف يحصل يجب ياسيدي وجود عقوبات رادعه وقاسية ومراقبه صارمة للدعاة والبرامج التي تذاع والمحاضرات ومن يوزع كتيبات واسطوانات في المساجد وغيرها التهاون سوف يؤدي الي ذلك والدليل لديكم في حركة المرور لدينا كثرت الحوادث التي تقع كل ساعة بالمملكة ويذهب بسببها ضحايا من قتلي ومعاقين وايتام وارامل وخسائر ماليه كبيرةجدا كله بسبب التهاون ودليلك علي ذلك نادر ما يحصل مخلفات من السعوديون خارج المملكة عند قيادتهم للمركبات فقط لو نظرت للمبتعثين فقط دون السواح السعوديون لوجدت المخلفات شبه نادرة كل ذلك بسبب الحزم والصرامة في تطبيق نظام المرور في هذه البلدان والله يحفظكم

  • محمد العواد

    لله درك ابا ايمن بعد نظر وشور حكيم