بالصور.. نفايات مكدسة أمام مبنى حكومي بجازان منذ يومين

الثلاثاء ٢٢ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٣:٥٨ صباحاً
بالصور.. نفايات مكدسة أمام مبنى حكومي بجازان منذ يومين

رصدت “المواطن” مساء أمس تراكم النفايات أمام مبنى حكومي بحي الشاطئ في مدينة جازان بالقرب من مجمعات الجوالات بطريق الملك فهد.
وشكا عدد من العاملين بالمحال التجارية من تراكم النفايات بجوار الحاوية منذ يومين دون إزالتها من قبل الشركة المختصة بنظافة المدينة في منظر لا يليق بمنظر الحي، مشيرين إلى أن النفايات تنبعث منها روائح كريهة وتتجمع حولها الحشرات.
وأضاف العمال أن النفايات تقع أمام مبنى حكومي بالحي وبجوار العديد من المحال التجارية التي تشهد زحاماً شديداً هذه الأيام، مطالبين أمانة جازان بإزالة النفايات وعدم تركها تتراكم فترة طويلة.

 

2

1

5

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • على السر محمد /شركه الخضرى

    كل عام وانتم بخير .اولا بخصوص تكدس النفايات امام مبنى فرع الثقافه والإعلام احب ان أوضح الاتى :- ان المطاعم والشقق بجوار المطعم ترمى بمخلفاتها تحت الحاويه مع ملاحظه انه يوجد برميل كبير ٤يارده وفاضى (ظاهر فى الصوره)وسبق ان تحدثنا مع أصحاب المطاعم والشقق لرمى مخلفاتهم داخل البرميل ولكن لا تعاون من أصحاب تلكم المحلات ولا العاملين عليها مع العلم بان هذه الأكياس مليانه مخلفات اكل وأغلبها أرز وعمال الشركه يتعبون عند رفعها فى عربه النفايات علما بان هذه المنطقة يتم تفريغها ٣مرات فى اليوم .وشكرا