بِرّ المظيلف تنفّذ برامج رمضان بأكثر من مليون ونصف

الأحد ٢٧ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٨:٣٤ مساءً
بِرّ المظيلف تنفّذ برامج رمضان بأكثر من مليون ونصف

سخرت جمعية البر بالمظيلف كل إمكاناتها المالية والبشرية، لخدمة المستفيدين من خدماتها، ورعايتهم بمختلف أنواع الرعاية الاجتماعية، عبر تنفيذها لعدة برامج ومشاريع، عن طريق عوائدها المالية، من مجموعة روائع الاستثمارية، وبدعم سخي من أهل الخير والعطاء.
تنوعت البرامج ما بين إطعام ومساعدات نقدية ورعاية صحية وكسوة العيد، وتأثيث وترميم وتوفير الأجهزة الكهربائية، وبناء خزانات المياه وسقيا وإفطار صائم للمسافر والمقيم، وتعظيم بيوت الله والعناية بها، كما تم هذا العام تدشين المشروع النوعي (لعبني واكسب أجري)، الذي يهدف لجمع الألعاب وإهدائها للأيتام، لإدخال الفرحة والسرور عليهم مع حلول عيد الفطر المبارك .
ونفذت الجمعية –أيضاً، في شهر رمضان- برنامج سواعدنا في منازلكم، الذي اعتنى ببيوت الفقراء، لتجهيزها وتحسينها، عن طريق مجموعة من شباب العمل التطوعي، وتوفير الأجهزة الكهربائية، من غسالات وأجهزة تبريد ومكيفات وأفران.
كما قامت الجمعية -في شهر رمضان- بتعظيم بيوت الله وتجهيزها من جميع الاحتياجات، إضافة إلى بناء بعض المشاريع الاستثمارية .
ذكر رئيس مجلس الإدارة -الدكتور عمر حسن الراشدي- أن إجمالي هذه المشاريع (١٤) مشروعاً، بتكلفة إجمالية (١.٧٩٤.٤٥١) ريالاً، نفذت في شهر رمضان المبارك.
وشكر الراشدي كل من أسهم ودعم هذه البرامج والمشاريع، سواء كان ذلك بجهد أو بمال أو بفكر، سائلاً الله أن يجعلها في موازين حسناتهم .

image

image (4)

image (2)

image (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • م م الراشدي

    غير صحيح