“تحرش”.. و”دياثة” شكراً إعلامنا.. وباحثينا..!

الثلاثاء ١٥ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١٢:٠٣ صباحاً
“تحرش”.. و”دياثة” شكراً إعلامنا.. وباحثينا..!

ما توصل إليه إعلامنا الآن هو تلك “البربسة” حقاً؛ يستضيف من يُقالُ عنه “باحث” تحت مُسمى “في الصميم”، لِيطعن، بل يقذف ما يُقارب ثلاثة أرباع المجتمع. ويعزز له الشارع الجاهل تحت شعار “هذه الحقيقة”..

يزعم بأنه مع المرأة وحقوقها الدينية، يرى أن المرأة يجب أن تُصان وتُعفف، والستر جمالها. وبالمقابل قذف رجالها بـ “الدياثة”، وجعل نهاية حقها بالعمل والرياضة “دعارة”، وأجزم أن الطبيبة منهن 100 % تعرضت لتحرش جنسي. أيُّ باحث هذا، وأيُّ إعلام يُقدر بحثه وعلمه..!

حتى الدين الذي يتكلم باسمه فهو من “مخه” ووجهة نظره- في رأيي يتوجب عليه دراسته بتمعن مرة أخرى- فإن كان باحثاً دينياً حقاً وعلى دراية شامله به.. فالقذف الذي ارتكبه له حد، ويجب أن يقام عليه الحد لأن هذا هو “الدين”.!

يزعم بأنه يتكلم بالتاريخ.. وأيُّ تاريخ عرفه هذا . ليته يعود لتاريخ المرأة في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم.. لِيقنن حديثه وينتقيه.. ويصحح أفكاره ومعتقداته.

عجبي.. كيف يـصنفُ شخص بهذا الجهل باحثاً..؟! ويكون له شأن في مجتمعنا..! ويُستضاف، ويُتابع، ويُؤيد للأسف..!

أما زال مجتمعنا يُعاني هذه الشاكلات..! الذين يلبسون لباس الدين ليتبعهم الناس، فينشرون سم انتقامهم لأنفسهم جراء عقدهم النفسية فيهم..! فيحاربون فئة، لتتبعهم فئة، وأول فئة تحارب مجتمع الأطباء..! كونهم في اختلاط..!!!! ، ترى كيف يتصور “الداوود” وشاكلته مستشفياتنا التي تعج بالأطباء والطبيبات..؟! . من المؤسف أن عقله أصغر بكثير من أن يستوعب أنهم يعملون لغاية سامية، وأن ما يشغل تفكيرهم أعظم بكثير مما يشغل تفكيره.

رسالة : أيها “الداوود” المتشدد المتعصب بجهل- ولست إلا ذلك- لتفهم أن الرجل والمرأة ليسا عبارة عن أعضاء تناسلية متنقلة، ولتفهم أن ما يشغل تفكيرك لا يشغل تفكيرهما.

همسة: الداوود وكل من كان أو سيكون على نهجه لن نتغاضى عنه، فهناك دين لا تفقهون به شيئاً وقانون يحكمان.

Twetter: @sah91D

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

  • المحب

    والله ثم والله صدق الدوود في كل كلمة قالها
    وهو افقه واعلم من هذه المتحررة الغربية سحر الحربي

  • اﻻ نسائنا

    اعﻻمنا يريد ان تمشي المراة كالبهيمة بﻻ ستر وﻻ عفاف وﻻحشمة تبا ﻻعﻻم يريد من بنات المسلمين التبرج والسفور

  • العامر

    هذا ممن ضلوا فأضلوا والفتيا لها مختصون دينياً وعلمياً لكن هناك من يحشر نفسه في خلافات وأختلافات
    من أجل الظهور والشهرة ولو على
    سمعة وقيم وشرف الآخرين . نعم

  • ابو امجد

    هذا الذي يريد العفاف لبناتنا جزاه الله خير الجزاء وهنام من بريد لبناتنا السفور والفجور من علمانيين وغيرهم اذناب الغري امضي يالداوود الله يوفقك

  • خالد المشيطي.. بريدة

    شكرا ع المقالة الجميلة.. هؤلاء مرضى فلا تعتدين بهم.. فكل إناء بما فيه ينضح

  • فهد

    انا اناشد وزير الداخلية بان يحاكم مثل هؤلاء الذين يثيرون الفتة والمشاكل وهذا الشخص بكلامة يعارض ولي امره حفظه الله كيف يعارض برنامج الابتعاث ويصف من يرسل بنته بالديوث والرياضة للبنات بانه تدعو للدعارة وأن 100% من أطباء المستشفيات بالمملكة يتحرشون بالنساء يجب ان يثبت صحة كلامة او السجن / كذلك الشيخ الذي طلب ممن يستمعون اليه بالمحرم اثناء محاضرة له طلب منهم تحطيم كمرات جوال من يقوم بالتصوير فل نفرض لو قام شخص او عدة اشخاص بما طلب سوف تحدث معركة داخل الحرم مالله بهاعليم مع وجود تصوير يبث لجميع دول العالم علي مدي اربع وعشرين ساعة.