حقوق نقل الدوري السعودي تقترب بقوة من mbc

الثلاثاء ٢٢ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١٢:١٥ مساءً
حقوق نقل الدوري السعودي تقترب بقوة من mbc
من المنتظر أن يشهد الأسبوع الحالي حسم قرار بيع حقوق النقل التلفزيوني للدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين بداية من الموسم الرياضي المقبل بين القناة الرياضية وإحدى القنوات التجارية السعودية  مثل ( لاين سبورت – أوروبت – روتانا – mbc ) .
 
هذا وقد أشارت بعض التقارير الصحفية إلى إقتراب مجموعة (mbc) من حقوق النقل التلفزيوني لدوري جميل السعودي للمحترفين ، نظراً لعرضها الأفضل من بين عروض القنوات السعودية الأخرى .
 
الجدير بالذكر أن مجموعة( mbc )  كانت قد قدمت في البداية في سبيل الفوز بالحقوق مبلغ (200) مليون ريال ثم رفعته مؤخراً إلى (300) مليون ريال في السنة الواحدة بعد دخول القنوات الأخرى في منافسة معها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد بن صالح

    الكلام اللي نشر في جريدة الرياض بالأمس مناقض جداً لما هو مكتوب .. الدوري السعودي سيكون على القناة الرياضية السعودية لمدة سنة واحد وهو تمديد .. وبعدها سيطرح في مناقصة عامة بعد إدخال التعديلات عليه .. ثم ان الملف لغاية الآن لم يطرح بشكل رسمي كمناقصة ولهذا فكيف للام بي سي ان تكون قريبة من امر لم يطرح مناقصته لحد الآن.
    وايضاأوربت صرحت ومعها حق انه اذا حصلت الام بي سي على الحقوق الآن فسترفع شكوى للفيفا والنظام معها لأن المناقصة لم تطرح على الجميع ..

  • حسن الحامد

    يستاهل ام بي سي