ضبط (11) مبتزاً خلال شهرين بـ”الخميس”

ضبط (11) مبتزاً خلال شهرين بـ”الخميس”

الساعة 9:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3525
0
طباعة

ضبط رجال الأمر بالمعروف بمحافظة خميس مشيط 11 قضية ابتزاز في أقل من 60 يوماً، ويتابع رجال الهيئة أربع قضايا أخرى.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة عسير الشيخ عوض اﻷسمري أن قضايا الابتزاز من أكثر القضايا حساسية في التعامل معها لأثرها الكبير على الأسر والأعراض.

وأشار الأسمري إلى أن قضايا الابتزاز تحظى باهتمام رئيس الهيئات شخصياً، لتخليص المشتكين من التهديد الإجرامي الذي يتعرضون له، لافتاً إلى وجود وحدات مكافحة جرائم الابتزاز في جميع فروع الهيئات لحماية المواطنين وصيانة أعراضهم.

وأكد الأسمري أن ضبط هيئة الخميس 11 قضية في أقل من شهرين يعد رقماً قياسياً في ظل الإجراءات الميدانية والتقنية والتنسيقية مع الجهات الأخرى، إضافة إلى ما يستخدمه المبتزون من وسائل تقنية تمكنهم من التخفي خلف معرفات إلكترونية لممارسة جرائم الابتزاز، إلا أن مهنية رجال الهيئة ويقظتهم ساهمتا في سرعة القبض عليهم والإطاحة بهم في وقت قياسي.

واستبعد اﻷسمري تجاهل الهيئة بمنطقة عسير ﻷي قضية من قضايا الابتزاز أو التهاون فيها، موضحاً أن جميع قضايا الابتزاز التي تباشرها هيئة عسير تتابع بشكل خاص من قبل مدير عام الهيئة الشيخ عامر العامر ﻹشرافه المباشر على وحدة مكافحة جرائم الابتزاز بهيئة المنطقة، وأن هيئة عسير تتعامل مع هذه القضايا تحديداً بمهنية عالية وسرية.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

السعودية تتصدر قائمة منتجي النفط في العالم خلال 2016

تصدرت السعودية قائمة منتجي النفط خلال العام 2016