في “النخبة 4”: القصيم وأبها للمربع الذهبي.. والشرقية انتظار!

الإثنين ١٤ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١٢:٠٩ مساءً
في “النخبة 4”: القصيم وأبها للمربع الذهبي.. والشرقية انتظار!

تصدر منتخب القصيم مجموعته في بطولة النخبة الرمضانية الرابعة المقامة على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عقب تغلبه على منافسه العنيد في المجموعة منتخب الشرقية بهدفين لهدف، وتأهل القصيم بهذه النتيجة إلى المربع الذهبي.

وشهدت المباراة خلال مجرياتها منافسة شديدة بين الفريقين وإثارة وندية ما كان له الأثر في شحن اللاعبين بغية الكسب والانتصار. وسجل أهداف اللقاء لمنتخب القصيم سلطان عبدالرزاق 31، وحازم عبدالمجيد في 65، ولمنتخب الشرقية 82.

وحاز على جائزة أفضل لاعب في اللقاء التي تقدمها شركة مطاعم كبريتو أحد الرعاة الداعمين للبطولة اللاعب حسان فهد من منتخب القصيم نظير المستوى الرائع الذي قدمه خلال المباراة.

وتأهل فريق أبها للمربع الذهبي عقب تعادله الإيجابي مع حامل اللقب “الرياض1” بهدفين لمثلهما. وبذلك يصعد فريق أبها للدور الثاني بعد تصدره لمجموعته التي ضمت إلى جانبهما فريق المدينة المنورة.

وجاءت الأهداف بأقدام كل من مشاري عبدالله 47، وماجد عبدالله 54 لفريق أبها، وأسامة عبدالواسع 60، و78 لفريق الرياض 1.

وحصل على جائزة أفضل لاعب التي تقدمها شركة مطاعم كبريتو لاعب منتخب أبها يوسف أبو يعقوب.

وقدمت مؤسسة كابيتانو بلانز أحد الرعاة الداعمين للبطولة 7 تذاكر سفر لحضور نهائي السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد كدعم وتشجيع منها للمشاركين في البطولة.

وثمنت اللجنة المنظمة هذه المبادرة، وقال ثامر المرشود المشرف العام على البطولة، إن مثل هذه المبادرات تعطي دافعاً لرفع مبدأ التنافس الشريف بين اللاعبين المشاركين.

كما ثمن المرشود مبادرة شركة مطاعم كبريتو التي تكفلت بتقديم جائزة يومية لأفضل لاعب في المباراة، إضافة إلى جائزة أفضل لاعب في الدورة، مؤكداً أن ذلك يأتي ضمن استشعار الشركات لمسؤولياتها الاجتماعية تجاه هذه الفئة الغالية ودورها الاجتماعي في المشاركة والدعم، مقدماً شكره لكافة الرعاة الداعمين لبطولة النخبة الرمضانية الرابعة.

 

5B6A2012 5Y4A2480 5Y4A2514 IMG_2491 IMG_2492 IMG_2505 IMG_2586 IMG_0052 IMG-20140713-WA0020