مدير سجون مكة يتابع تنفيذ العفو عن سجناء الحق العام

الإثنين ١٤ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٤:٤٦ مساءً
مدير سجون مكة يتابع تنفيذ العفو عن سجناء الحق العام

تفقد مدير السجون بمنطقة مكة المكرمة -اللواء مسفر بن عبيدالله السواط- سير أعمال لجان العفو، المعنية بتطبيق قواعد العفو الملكي الكريم بمناسبة شهر رمضان المبارك عن بعض سجناء الحق العام في إدارات السجون بمحافظات (العاصمة المقدسة- جدة- الطائف)، والتي بدأت أعمالها فور صدور الأمر الملكي الكريم.
وأوضح اللواء السواط، أن عدداً كبيراً من السجناء سعوديين وأجانب، استفادوا من أمر العفو، وأمضوا الشهر الكريم مع أسرهم وذويهم، مؤكداً حرص المديرية العامة للسجون بالعرض العاجل عن قضايا السجناء، للنظر في استفادتهم من تعليمات العفو من قبل اللجان العاملة في دراسة قضايا السجناء، ومدى استفادة كل سجين من التعليمات.
وأضاف اللواء السواط: “تعمل إدارات السجون بالمنطقة، على التنسيق مع جهات التوقيف والمحاكم في استعجال استصدار الأحكام على الموقوفين، تمهيداً لعرض قضاياهم على لجان العفو لإطلاق سراح المستفيدين منهم.
وثمّن مدير سجون المنطقة، جهود أمير مكة المكرمة -الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز- ودوره في إطلاق عدد من السجناء الموقوفين في سجون المنطقة في قضايا حقوق خاصة، وحرصه على أن يقضي السجناء ما تبقى من الشهر الكريم مع أهلهم وذويهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • م م

    زوجى محكوم عليه بثلاث سنوات ونصف فى قضيه استقبال حبوب مخدره ولم يوافق ع الحكم وقضيته فى الاستئناف هل سيسلمه عفو أفيدوني افادكم الله مع العلم انه اجنبى

  • عبد المجيد شفي الله علي احمد كريم الدين

    عبد المجيد شفي الله اتمسك جبل الشراشف بي يد البحث الجناحية حول سجن العام اتمسك من قبل رمضان له ثلاثة اشهر في السجن لا حصل منو شيء لا ثبات الئ الان محد حكم عليه