مدير صحة مكة يستقبل المرضى بالورود ويهنئهم على سلامتهم

مدير صحة مكة يستقبل المرضى بالورود ويهنئهم على سلامتهم

الساعة 3:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
9285
0
طباعة
saudi7_0

أشرف مدير صحة مكة -الدكتور عبدالسلام نور ولي- يرافقه الدكتور سري عسيري -المساعد العلاجي، نائب المدير العام بصحة مكة- على استقبال الحالات التي تم إجلاؤها من مستشفى الملك فيصل لحظة عودتها ثانية للمستشفى مساء أمس بعد اكتمال التجهيزات، واستقبلاهم بالورود واطمئنا على وضعهم الصحي، مهنئينهم بسلامتهم.

وإنفاذاً لتوجيهات ومتابعة أمير منطقة مكة المكرمة -مشعل بن عبدالله- ووزير الصحة المكلف -المهندس عادل فقيه- قام -مساء أمس الإثنين- “ولي” و”عسيري” بالمرور على قسم الباطنة_ نساء، بمستشفى الملك فيصل، المتضرر من آثار الحريق، واطمئنا على كل التجهيزات، ووجود كل وسائل السلامة المطلوبة، يرافقهم مساعد مدير صحة منطقة مكة للمشاريع الهندسية -المهندس خالد الثبيتي- والدكتور رائف قطب، مدير المستشفى.

وأبدى الدكتور “ولي” والدكتور “عسيري” إعجابهما بعملية التجهيز والتنظيف التي شملت قسم الباطنة نساء، والأقسام المجاورة بالدور نفسه، الذي تضررت جراء الحريق.

وقدم “ولي” شكره وتقديره لأمير منطقة مكة ووزير الصحة المكلف على توجيهاتهما، ومتابعهما الدائمة والمستمرة، وكذلك لكل من أسهم في عملية إخلاء المرضى التي تمت بزمن قياسي وتناغم رائع.

واختتما “ولي” و”عسيري” بزيارة تفقدية للبرج الطبي الجديد، وتأكدا من سير خطة العمل وكل التجهيزات، واستمعا لشرح مفصل من المهندس خالد الثبيتي، والدكتور رائف قطب، اللذين أكدا جاهزية البرج الطبي خلال هذا العام.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

صورة “فوتوشوب” على قميصين تُدخل شابين السجن في الجزائر

قبضت سلطات الأمن في العاصمة الجزائرية، أمس الأول،