مطار الملك خالد: ارتفاع حصة طيران ناس السوقية إلى 15.92 %

الإثنين ١٤ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١٢:٥٠ مساءً
مطار الملك خالد: ارتفاع حصة طيران ناس السوقية إلى 15.92 %

كشفت بيانات إحصائية أولية للنصف الأول من العام الحالي 2014 أصدرها مطار الملك خالد الدولي عن ارتفاع حصة طيران ناس في سوق النقل الجوي الداخلي إلى نحو 15.92 % مقارنة بنحو 13.51 % عن نفس الفترة من عام 2013 م.

وبلغ عدد ركاب الرحلات الداخلية على متن رحلات طيران ناس في مطار الرياض حوالى 873 ألف راكب في النصف الأول من هذا العام، مقارنة بحوالي 624 ألف راكب عن نفس الفترة من العام السابق، أي بنمو يقدر بحوالي 34%.

سليمان الحمدان - الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضةوأشارت البيانات الإحصائية الأولية كذلك أن عدد ركاب الرحلات الداخلية قد بلغ خلال النصف الأول من هذا العام حوالي 5.3 ملايين، مقارنة بحوالي 4.6 مليون، بزيادة بلغت حوالي 13.8 % عن نفس الفترة من العام السابق 2013.

وأوضح سليمان الحمدان، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة أن الإنجازات التي يحققها طيران ناس هي ثمرة لجهود إدارة طيران ناس للوصول إلى أهدافهم.

وقال الحمدان: “سنسعى بشكل مستمر لتعزيز مكانتنا في سوق النقل الجوي الداخلي، وذلك من خلال توسيع شبكة رحلاتنا وزيادة عدد الرحلات بشكل مستمر، مع الاهتمام بجودة الخدمة وتطويرها، بما يمكن المسافرين من الاستمتاع برحلات ممتعة وبأسعار مخفضة إلى وجهاتهم المفضلة داخل المملكة وخارجها، وعلى مستوى المنطقة والعالم”.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعد بن محمد المانع

    كم اتمني يصدر قرار فوري يمسك ادارة الخطوط السعودية الفاشله ويحولها من شركة فاشلة جدا جدا الى شركة متميزة وناجحة