أب وابنه يشاركان في معسكر خدمة الزوار والمعتمرين بمكة

أب وابنه يشاركان في معسكر خدمة الزوار والمعتمرين بمكة

الساعة 2:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
530
0
طباعة
332

  ......       

أبوه أحد القادة الكشفيين البارزين والمشاركين في كشافة الرئاسة العامة لرعاية الشباب, حيث يشارك في برامجها الكشفية المختلفة على المستوى المحلي والإقليمي وفي موسم الحج

لخدمة ضيوف الرحمن, وكما أنه رجل أمن يخدم دينه ووطنه ومليكه في محافظته بالطائف هو الأستاذ محمد بن عبدالله خواجة, يشارك هذه السنة في معسكر رسل السلام لخدمة ضيوف الرحمن بمكة المكرمة.

ومن محاسن الصدف أن يشارك هذا العام مع ابنه عبدالله بن محمد خواجة, الذي يذكر زملاؤه أنهم ظنوا أنهما أشقاء في بداية الأمر, لكن بعد أن اكتشفوا أنهما (أب وابنه) زاد فيهم الشجاعة بأن يشاركوا آباءهم لمعرفة الأهمية الاجتماعية في الكشافة وما فيها من الألفة والمحبة حتى أن يشارك الأب وابنه في هذا المشروع لخدمة ضيوف الرحمن في هذا الشهر الفضيل ويكونوا رسل سلام.

ولم يمنعهم دخول شهر رمضان المبارك رغم الانشغلات والارتباطات العائلية إلا أنهم وضعوا على أعينهم العمل التطوعي والأجر من الله -سبحانه وتعالى- في خدمة الزوار والمعتمرين في الحرم المكي الشريف وما ينالوا من الأجر والثواب.

وكما أنهم يؤدون مهامهم الكشفية كأصدقاء منضمين في الحركة الكشفية طوال اليوم بكل كفاءة وروح شبابية يعرفان حق الابن على أبيه.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏ خادم الحرمين يصل إلى مطار حمد الدولي في قطر