أتش بي السعودية تقدم مجموعة جديدة من طابعاتها الاقتصادية

أتش بي السعودية تقدم مجموعة جديدة من طابعاتها الاقتصادية

الساعة 1:42 صباحًا
- ‎فيتكنولوجيا
605
0
طباعة
IA Deskjet 4645

  ......       

طرحت أتش بي HP، الشركة الرائدة في حلول الطباعة الذكية على مستوى العالم، مجموعة جديدة من طابعاتها الاقتصادية المتميزة HP Deskjet Ink Advantage، التي تقدّم طيفاً واسعاً من خيارات الطباعة الجامعة بين التكلفة المنخفضة، وتقنيات جديدة ذكية كالطباعة اللاسلكية المباشرة دون الحاجة إلى شبكة، إلى جانب الجودة العالية المميِّزة لمنتجات أتش بي.

وتزامن هذا الإعلان مع حفل الإفطار الذي نظمته شركة أتش بي السعودية أول أمس الأربعاء في قاعة الفردوس بفندق الفيصلية لمجموعة من وسائل الإعلام البارزة في المملكة، حيث عرض مديرو أتش بي للحلول الذكية التي تقدمها بما يساعد في الارتقاء ببيئة المشروعات التجارية الفردية والصغيرة وتعزيز مبادرات ريادة الأعمال في المملكة بما يدعم توفير فرص عمل وإنتاج جديدة ومبتكرة. وبهدف تيسير طباعة ضعف كمية الصفحات بنفس التكلفة، توفر المجموعة الجديدة Ink Advantage من أتش بي مروحة واسعة من الخيارات في متناول مختلف المستخدمين في المنازل والعملاء من المشروعات والشركات الصغيرة بما يعزز إنتاجيتها وإمكاناتها التشغيلية.

وقال المدير العام لقسم مجموعة الطباعة والأنظمة الشخصية لدى أتش بي السعودية “لازلو سينيجة”: “لدى أتش بي سجل مذهل من النجاح الاستثنائي في توفير الابتكارات الجديدة والخيارات الواسعة للعملاء. ستقدم مجموعتنا المتنامية من طابعات HP Deskjet Ink Advantage للعملاء خيارات ذات تكلفة منخفضة تمكنهم من طباعة المزيد بتكلفة أقل، دون التغاضي عن أهمية الجودة والاعتمادية العالية”. كما تتيح طابعة HP Deskjet Ink Advantage 4645 للمستخدم تعزيز الإنتاجية في المكتب المنزلي مقابل تكلفة أقل، وطباعة كمية تصل إلى ضعف عدد الصفحات بنفس التكلفة، للتحكم بالتكلفة دون المساومة على جودة الأداء. وتوفر الطابعات ميزة التكلفة المنخفضة للطباعة والمسح الضوئي وإرسال الفاكس ونسخ الوثائق، تتوّجها سهولة الطباعة الذكية من الأجهزة المتنقلة كالهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الحاسوب الدفتري. وتتوفر طابعة HP Deskjet Ink Advantage 4645 e-All-in-One اعتباراً من سعر 455 ريالاً سعودياً.

يشار إلى أن الطابعة تحمل اعتماد ENERGY STAR® لتوفير الطاقة، حيث يمكنها توفير استخدام الورق بنسبة تصل إلى 50 % بفضل إمكانية الطباعة والنسخ على وجهي الورقة تلقائياً.


قد يعجبك ايضاً

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تحتفل بذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة أكثر من 1000 طفل

المواطن – مكة المكرمة أعلنت مدينة الملك عبدالله