أسرة مواطن قتل على يد “المجاهدين” بالعيدابي يطالبون بلجنة محايدة

أسرة مواطن قتل على يد “المجاهدين” بالعيدابي يطالبون بلجنة محايدة

الساعة 1:51 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5230
22
طباعة
قوات المجاهدين

  ......       

ناشدت قبيلة آل سالم بن معيض الحباب قحطان خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وولي ولي عهده، ووزير الداخلية، ومدير الأمن العام سرعة القبض على قاتل ابنهم على يد أحد أفراد مجاهدي العيدابي بمنطقة جازان مساء الجمعة أول شعبان الماضي.

وطالب شقيق المقتول مانع سعيد آل زربة بــ”تشكيل لجنة من وزارة الداخلية محايدة دون مشاركة أي جهة أمنية أو طبية من منطقة جازان”, لافتاً إلى أن “أمر سمو أمير منطقة جازان المتضمن سرعة تشكيل لجنة لم ينفذ حتى تاريخه”.

واعتبر “أن هناك مسوغات في القضية لم تستكمل ولم يكن تصريح المتحدث الرسمي للمجاهدين مطابقاً للواقع وهناك شهود عيان لم تطلب شهادتهم أجمعوا على أن المجني عليه قتل وهو في حالة التوقف التام داخل مركبته ولم يسمحوا لشهود العيان بإسعافه ولم يتم تفتيش السيارة في الموقع”.

ولفت إلى “تناقل مقاطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي مما يؤكد صحة ذلك”.

وأضاف: “أخي ما زال في ثلاجة المستشفى والقضية مهملة راجين من الله سبحانه ومن ولاة الأمر والمسؤولين في الدولة سرعة اتخاذ اللازم حيال ذلك”.

يشار إلى أن أمير جازان وجه بتشكيل لجنة للتحقيق في حادثة مقتل شاب سعودي بـ”فيفا جازان” متهم بمحاولة تهريب الحشيش، وذلك لتردد الأنباء عن قتله برصاصة في الصدر إثر مطاردة فرقة من المجاهدين له؛ لرفضه التوقف لدوريتهم.

وكان الناطق الإعلامي لفرع المجاهدين بجازان، خالد عبدالله بن قزيز، قال “إن دوريات الفرقة الرابعة بمحافظة فيفا اشتبهت بمركبة من نوع هونداي قامت الدورية بالتنبيه على قائدها بالتوقف لغرض التفتيش والتحقق من وضعه، إلا أنه لم يمتثل ورفض التوقف للدورية، وواصل سيره باتجاه محافظة العيدابي”.


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة