أمانة الرياض تعايد المرضى في المستشفيات بآلاف الهدايا

الأربعاء ٢٣ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٢:١١ مساءً
أمانة الرياض تعايد المرضى في المستشفيات بآلاف الهدايا

يتضمن برنامج احتفالات أمانة الرياض بعيد الفطر المبارك زيارات للمرضى في عدد من المستشفيات بمشاركة عدد من نجوم المسرح والرياضة الذين سيقدمون لهم آلاف الهدايا تعبيراً عن مشاركة أهالي الرياض لهم ومعايدتهم داعين الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وحدد برنامج الأمانة مستشفيات الملك فيصل التخصصي ومدينة الملك سعود الطبية للزيارة في أول أيام عيد الفطر المبارك، ثم مركز الملك فهد لسرطان الأطفال ومركز الأورام بمستشفى الحرس الوطني للزيارة ثاني أيام العيد، فيما تحدد للزيارة ثالث أيام العيد مستشفى قوى الأمن ومركز الأمير سلمان الاجتماعي.

يأتي ذلك تماشياً مع أهداف أمانة منطقة الرياض بمشاركة كافة سكان مدينة الرياض احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام، بمن فيهم المرضى الذين يرقدون على الأسرة البيضاء ممن حرمهم المرض متعة المشاركة مع أهلهم وإخوانهم فرحة العيد وزيارة المواقع الخارجية لفعاليات العيد.

وتأمل أمانة منطقة الرياض أن تلبي احتفالات عيد الفطر هذا العام تطلعات سكان وزوار مدينة الرياض وتساهم في طرح الفرحة والسعادة على الجميع عبر برنامج شامل وضعته الأمانة للاحتفال بالعيد يستهدف كافة شرائح المجتمع.

a333

sekka

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم

    من فرج كربة طقل مسلم فرج الله عليه هم الدنيا والأخرة بإذن الله ، خدمة الأطفال من الأيتام والمرضى تظل عالقة في ذهنهم حتى كبرهم أن هنا لهم ولي أمر .