“أمانة جازان” تكمل تجهيز المنتزهات والحدائق لاحتفالات العيد

“أمانة جازان” تكمل تجهيز المنتزهات والحدائق لاحتفالات العيد

الساعة 3:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
565
0
طباعة
00

  ......       

أكملت أمانة منطقة جازان استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث جهزت عدداً من مواقع الاحتفالات الخاصة بالأهالي وهيأت المتنزهات والحدائق العامة والوجهات البحرية الثلاث في مدينة جازان.

وأكد أمين منطقة جازان المكلف الدكتور إبراهيم بن أحمد الخياط، أمس أن الأمانة والبلديات التابعة لها جهزت عدداً من المواقع المختلفة بالمنطقة من شواطئ وحدائق ومتنزهات عامة، اشتملت على الكورنيش الأوسط أمام مبنى الأمانة والكورنيش الجنوبي والشمالي وجزيرة المرجان والقرية التراثية.

وأكد الدكتور الخياط حرص الأمانة على تكثيف أعمال النظافة وحرصت كذلك ومنذ وقت مبكر على تزيين الطرق والشوارع العامة بالأنوار الجمالية وعقود الزينة.

من جهته أوضح مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية والمتحدث الرسمي بالنيابة عبدالرحمن العبسي، أن الأمانة ستنظم خلال أيام عيد الفطر المبارك عدد من الفعاليات، من أبرزها مسرحية اجتماعية كوميدية بعنوان “خليها وعليها”، وهي من بطولة الفنان بشير الغنيم وبمشاركة عدد من نجوم المسرح بمنطقة جازان من المواهب الشابة، والتي يتم عرضها في ثاني وثالث ورابع أيام العيد والمقامة على مسرح مدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جازان.


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن” .. الكهرباء تعيد الخدمة لحي مطار جازان بوقت قياسي

المواطن – جازان تجاوبت الشركة السعودية للكهرباء مع