أمانة جدة تتلف 1000 كيس و28 برميلاً في معمل سوبيا مخالف

أمانة جدة تتلف 1000 كيس و28 برميلاً في معمل سوبيا مخالف

الساعة 1:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1805
0
طباعة
جدة

  ......       

باشرت بلدية الجامعة الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة خلال جولتها التفتشية أمس موقعاً عشوائياً بحي الثغر يستخدم كمعمل لإعداد السوبيا داخل الحي لعمله دون تراخيص نظامية وبه عمالة مخالفة لأنظمة الإقامة والعمل، وأتلفت نحو “ألف” كيس و28 برميلاً كبيراً من المشروب.

وأوضح رئيس البلدية المهندس حسن غنيم أنه خلال جولة المراقبين الميدانية بحي الثغر تم رصد خروج كميات كبيرة من مشروب السوبيا من داخل موقع عشوائي اتضح فيما بعد أنه عبارة عن معمل لتحضير السوبيا داخل الحي مقام دون أي تراخيص نظامية وبه عمال غير نظاميين.

ورصد المراقبون وجود كمية من مشروبات السوبيا تظهر عليها علامات الفساد والتلف، إضافة إلى افتقاد الموقع لأبسط الاشتراطات الصحية، وتدني مستوى النظافة العامة، وتدني مستوى النظافة الشخصية للعاملين، وتشغيل عمال ليس لديهم شهادات صحية، وسوء تجهيزات المبنى، وتخزين مشروب السوبيا بطريقة عشوائية داخل الموقع.

ودعت أمانة جدة المواطنين والمقيمين إلى الحذر من التعامل مع المخالفين مع ضرورة الإبلاغ عن مثل هذه المخالفات من خلال الاتصال بعمليات الأمانة 940 أو عن طريق نظام البلاغات الجغرافية المتاح على الموقع الإلكتروني أو الهواتف الذكية.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث