أمير الباحة يرعى إحتفال العيد

أمير الباحة يرعى إحتفال العيد

الساعة 11:30 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
695
0
طباعة
الامير مشاري بن سعود

  ......       

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء امس ، حفل أهالي الباحة بحلول عيد الفطر المبارك , وذلك بمقر الساحة الشعبية في مركز بني كبير بمحافظة بلجرشي .

وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم , ثم ألقى محافظ بلجرشي المشرف على اللجنة المنظمة للحفل سفر بن سويد الغامدي كلمة رحب فيها بأمير المنطقة , معرباً عن تهنئته لسموه ولأبناء المنطقة بالعيد السعيد.

بعد ذلك قدم مجموعة من الأطفال لوحة إنشادية قدموا خلالها باقات الورود لأمير المنطقة والحضور , ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة .

عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز كلمة هنأ فيها أهالي المنطقة بعيد الفطر المبارك , سائلاً الله أن يعيده على جميع أبناء الوطن وهم يرفلون في ثوب العزة والكرامة ، داعيًا الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وأن يديم التآلف والمحبة والفرحة , رافعاً سموه التهنئة باسم جميع أهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ وللشعب السعودي كافة.

بعدها ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور , ثم قدمت لوحة فلكلورية شعبية جسدت فرحة الأهالي بالعيد , تلاها العرضة السعودية التي شارك سمو أمير المنطقة الأهالي في تأديتها.

وفي الختام تسلم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية من محافظ بلجرشي وهدية مماثلة من المؤسسة المنظمة لمهرجان ليالي بلجرشي بهذه المناسبة , ثم انطلقت الألعاب النارية في سماء الحفل.

حضر الحفل وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري , ومدير شرطة المنطقة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي , وعدد من المسؤولين وجمهور غفير من أهالي وزوار المنطقة.


قد يعجبك ايضاً

أمير #جازان يفتتح مهرجان العسل الثالث بالعيدابي.. الجمعة

المواطن- خالد الأحمد- جازان يرعى صاحب السمو الملكي