أمير الرياض يناقش استعداد العاصمة لاحتفالات عيد الفطر

أمير الرياض يناقش استعداد العاصمة لاحتفالات عيد الفطر

الساعة 12:36 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
585
1
طباعة
22

  ......       

اجتمع أمير منطقة الرياض، الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز بأمين المنطقة المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل والمختصين بالأمانة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض فعاليات برنامج احتفالات مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك لهذا العام، التي ستنطلق في عدد من أحياء المدينة، وتتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية والفنية المتنوعة في الحدائق والمتنزهات والساحات، وكذلك العديد من المنشآت الرياضية والتعليمية والمراكز الثقافية والاجتماعية.

وأوضح أمين منطقة الرياض أن احتفالات عيد الفطر المبارك بالرياض ستشمل هذا العام العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والفنية والتراثية والرياضية بالإضافة إلى العروض الشعبية والألعاب الإلكترونية والألعاب النارية ضمن العديد من الأنشطة التي تناسب جميع المراحل العمرية والاهتمامات الشبابية.

وبين أمين المنطقة أن الاحتفالات تتسع لتغطي جميع أحياء العاصمة وتستفيد من إمكانات الأمانة المتمثلة في الحدائق والمتنزهات والساحات بالإضافة إلى العديد من المنشآت التعليمية والرياضية والمراكز الثقافية والاجتماعية التي تستضيف جانباً كبيراً من فعاليات العيد، وذلك لإدخال البهجة والفرحة على قلوب سكان مدينة الرياض والقادمين إليها من أبناء المناطق الأخرى وإتاحة الفرصة للاستمتاع بهذه المناسبة المباركة لكل أفراد العائلة، ولا سيما الشباب من خلال أنشطة وفعاليات تلبي تطلعاتهم وتناسب اهتماماتهم.

وأكد أمين الرياض أن برنامج الفعاليات لم يغفل حق ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والمكفوفين والمعاقين في الاحتفال بالعيد، ومشاركة أفراد المجتمع فرحة العيد في عدد من المواقع المجهزة بمشاركة عدد من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة، كما اشتمل برنامج الاحتفال على زيارة عدد من المستشفيات لمعايدة المرضى طوال أيام عيد الفطر.

22


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك