أمير الكويت للعلماء : شنو الخلاف ..جعلوا من بلدنا وكأنها أكبر مفسدة

أمير الكويت للعلماء : شنو الخلاف ..جعلوا من بلدنا وكأنها أكبر مفسدة

الساعة 6:21 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
820
2
طباعة
امير-الكويت-صباح-الاحمد

  ......       

وضع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح يده على موضع الداء في الخلاف مع دعاة الفتنة ومثيري الشغب, وأكد أن المغزى والمقصد في كل تحركات هؤلاء هو “مرسوم الصوت الواحد”.

وقال الشيخ صباح خلال استقباله أمس عددا من العلماء ورجال الدين :”أنا أقول إن هذه الصيحة كلها على الصوت الواحد..ترى والله ما فيه غيره, الصوت الواحد اللي خلا الدنيا, فيه دولة ما فيها صوت واحد؟! كل دولة فيها صوت واحد وقادرين..تقدر تخدم بلدك في كل محل مو الكرسي اللي يخدم..”.
وتوجه أمير الكويت إلى وفد العلماء بقوله: “أنتم خدمتم بلدكم في التلفزيون وحتى في دول مجلس التعاون ودايما مفتوحة تلفزيوناتهم عليكم وتسمعكم”.
وأضاف:”نحن عائلة واحدة ودين واحد ولغة واحدة وأنا سعيد بلقائكم, مرات الإنسان يتساءل شنو الخلاف عليه في هذا البلد؟ شنو الخلاف عليه؟ الحمد لله لا واحد نايم في الشارع ولا واحد جاع ولا واحد التجأ إلى بلد ثان من ظلم; لكن خلقوا من هذا البلد كأنه أكبر بلد مفسدة, وجابوا لنا أشياء والله ما كان الإنسان يفكر فيها..ملايين يمكن فيه ناس يفسدون هالملايين وطلعت فوق الملايين وطلعت مليارات وين المليارات تروح إسرائيل..مع كل هذا حولت للنيابة نريد أن تخرجها للناس وخلينا ديوان المحاسبة يستقبل أي واحد عنده أي دليل يبي يجيب شركة خارجية خله يجيب لها لكن قضاءنا إحنا نعتز فيه وقضاتنا نحن نعتز فيهم”.
وقال الشيخ صباح إن المولى ــ عز وجل ـــ أغنانا بالنفط والتحرير :”يعني بلد يحتل بسبعة أشهر ثمانية أشهر وتتحرر ممن؟من العالم كله عرب وأجانب وهذا يدل على طيبة أهلها وكرم أهلها, المستشفيات والحمد لله كاهي مبنية كل واحد باسمه يعتز فيها الإنسان ويفتخر, وأنتم لا تهتموا للناس, إنت إذا ضميرك مرتاح قل كلمتك ولا تهتم المهم إنك تريح ضميرك منت غلطان”.

 


قد يعجبك ايضاً

صور وصول الملك إلى الرياض قادما من الكويت

المواطن – الرياض