أمير حائل يتناول طعام العيد وسط الأهالي

أمير حائل يتناول طعام العيد وسط الأهالي

الساعة 10:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3315
0
طباعة
image (3)

  ......       

بادر أمير منطقة حائل، الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز بتناول طعام العيد في أحد الأحياء القديمة وسط الأهالي المحتفلين بأول أيام عيد الفطر المبارك.
وشارك أمير حائل آل علي وجيرانهم احتفالاتهم بالعيد، وذلك بعد أن أدى صلاة العيد في جامع الملك فهد، ثم توجه لزيارة عدد من أهالي المنطقة وبرفقته وكيل الإمارة الدكتور سعد بن حمود البقمي.
وزار أمير حائل منزل نايف بن سعود آل علي الذي استقبله وبرفقته رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الدكتور صالح بن سعود آل علي الذي تبادل مع أمير المنطقة التهاني بمناسبة العيد السعيد.
وكان الأمير سعود بن عبدالمحسن، بدأ زياراته المنزلية بمنزل فهد العبدالوهاب الفايز ثم زار نايف بن سعود آل علي قبل أن يتوجه إلى منزل فهد العبدالكريم السبهان ثم زار منزل سليمان بن صالح القريشي، واختتم زياراته الصباحية بمنزل سليمان اليحيا.

وأعرب الأهالي عن سرورهم بزيارة أمير المنطقة لهم، ومشاركتهم في احتفالاتهم بالعيد .

وفي سياق متصل، توجه الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز لزيارة طلاب مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام، والذي انشيء بتكلفة تزيد عن مائة وثلاثين مليون ريال تبرع بها الدكتور ناصر الرشيد، وقد كان في استقبال أمير المنطقة لدى وصوله إلى المركز عدد من الطلاب ومدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم السبهان ومدير مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام عبدالعزيز الحميان.

والتقى أمير المنطقة بطلاب المركز، ثم قدم لهم هدايا العيد، ووزع مبالغا مالية على كافة طلاب المركز.

 

image (2)

image (4)

image

 


قد يعجبك ايضاً

السفير آل الشيخ: العلاقات السعودية البحرينية يقودها رُبّانان بارعان وسط أمواج متلاطمة

المواطن – واس أكد سفير خادم الحرمين الشريفين