أمير عسير يهدي أندية الفروسية جياداً عربية أصيلة

أمير عسير يهدي أندية الفروسية جياداً عربية أصيلة

الساعة 2:51 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
655
0
طباعة
Untitled 3

  ......       

قدم أمير منطقة عسير -الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز- عدداً من الجياد المتميزة لأندية الفروسية في المنطقة كدعم لهذه الأندية، وتعزيزاً لأنشطتها بما يخدم هذه الرياضة العربية الأصيلة.

وحضر حفل توزيع الجياد -الذي أقيم بطريقة القرعة- محمد بن عبدالرحمن المبطي -رئيس مجلس الفروسية بعسير- وممثلين عن الأندية في المنطقة، وهي أندية الفرسان بأبها “جياد الشرق”، وفرسان عسير “لاندروف”، وفرسان الجنوب “العاديات”.

ودعا أمير عسير كل أندية الفروسية بالمنطقة، إلى مواصلة جهودها وتكثيفها لرفع مستوى هذه الرياضة، وتعزيز قدرات شباب الوطن، والعمل على تنظيم مزيد من البطولات، وتوظيف كل الإمكانات للمحافظة على ما تحقق لرياضة الفروسية من مكاسب، وتحقيق مزيد من الإنجازات في المحافل الإقليمية والدولية، مؤكداً أن ما وصلت إليه رياضة الفروسية أسوة بكل الرياضات في المملكة، يعود بعد فضل الله لدعم خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله- وحكومته الرشيدة.

وأوضح أمير عسير، أن هنالك دعماً آخر بمزيد من الجياد لأندية المنطقة خلال الأشهر الثلاثة القادمة؛ تشجيعاً لهذه الرياضة الأصيلة.

من جهته، قال محمد بن عبدالرحمن المبطي -رئيس مجلس الفروسية بعسير- إن دعم أمير المنطقة المتواصل لرياضة الفروسية، أسهم في تنميتها وتطويرها، وتشجيع شباب المنطقة على ممارستها.


قد يعجبك ايضاً

“السيّد” نقيبًا بالدفاع المدني في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير قلد