أمين عسير يشيد بأداء بلدية بللحمر ويطالب بللسمر بالمشاركة في خدمة المجتمع

الأحد ٦ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٥:١٤ مساءً
أمين عسير يشيد بأداء بلدية بللحمر ويطالب بللسمر بالمشاركة في خدمة المجتمع

أثنى أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل على مؤشرات العمل في لايجابي بلدية بللحمر .
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها علي كل من بلدية بللحمر بللسمر والتي شاركه فيها وكيل الإمارة المساعد للحقوق عوض عسيري ومدير عام فرع وزارة الزراعة في عسير المهندس فهد الفرطيش ، و أكد الخليل إن العمل مميز في البلدية لاسيما , و أن رضا الأهالي بدور البلدية خلال فترة الستة الأشهر الماضية بدا واضحاً ، و قد اطلع على العرض المرئي للمشاريع الذي تخلو فيه البلدية من المشاريع المتعثرة .
عقب ذلك زار أمين منطقة عسير والوفد المشارك رئيس مركز بللحمر واستعرض معه احتياجات البلدية من المشاريع كما استعرض مع وكيل الإمارة أعمال لجنة التعديات والمحافظة على الأراضي الحكومية من التعديات .
من جهة ثانية قام الخليل بزيارة تفقدية لبلدية بللسمر التقى فيها رئيس المركز واستعرض مشاريع البلدية مع رئيس البلدية المهندس عبد الله الأسمري وطالب بسرعة تشغيل الحكومة الالكترونية وفتح قسم نسائي في البلدية أيضا ، وأكد على ضرورة اكتمال جميع الخدمات في المنتزهات الحالية وتوفير دورات مياه ومساحات خضراء وإنارة وملاعب ومن ثم فتح منتزهات جديدة ، كما أكد على ضرورة مشاركة البلدية في خدمة المجتمع من خلال إنشاء مراكز الأحياء أو خيام يقيمون فيها اجتماعاتهم وبرامجهم الاجتماعية .

bg2

Untitled 3

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بُلُا حَسّدً يّا الُمُوٌاطِنَ

    يشيد في ايش حسبنا الله ونعم الوكيل

  • الاحمري

    والنعم في رئيس بلديه بللحمر سعيد بن علي بن جابر المصمع
    والله جهوده واضحه فبارك الله فيه

  • ابو عبدالله

    راح من بللسمر وكل شي بعده تعطل
    الله يبارك فيك يابن مصمع والي الامام

  • متابع

    ايت تزور محافظة بلقرن لترا طريق الجامعه الجديد اناره من سنتين ولم تشتغل الي اليوم والطريق لم يكتمل سفلتته ويارب اعز الدوله

  • الصقر

    لانه اطلع على صبح فقط ولم يطلع على مناطق باللحمر الاخرى وعلى سبيل المثال مركز الاثب وبهوان وماجاورها

  • المسافر

    اشكر رئيس بلديه بللسمر على اهتمامه بالقسم الصحي بالميدان وترتيب السوق العام والمحلات حيث ان المراقبين بكل وقت اجدهم بالمحلات وتجاوبهم مع المواطنين.

  • غيور

    رئيس بلدية بللحمر الاستاذ سعيد ال مصمع يشكر على ماقدمه من عمل لمنطقة بللحمر كافه وهناك مجموعه من اها السهول تحاول تخريب سمعة الانسان ذا ونزاهته قبل اربع سنوات ما كان فيه اسفلت ولا اناره بالسهول والان 99 بالميه مغطاه كما نرى ارجو انصاف هذا الرجل واسال الله له التوفيق