“أوباما” فخور للغاية بمنتخب الولايات المتحدة

“أوباما” فخور للغاية بمنتخب الولايات المتحدة

الساعة 1:22 مساءً
- ‎فيكأس العالم
575
0
طباعة
unnamed (26)

  ......       

تفاعل الوسط السياسي الأمريكي بدءا من رئيس البلاد باراك أوباما وحتى النواب البرلمانيين، مع مباراة منتخب الولايات المتحدة أمام نظيره البلجيكي في ثمن نهائي مونديال 2014 والتي انتهت بالهزيمة 1-2.

وكتب أوباما: “فخور للغاية بمنتخب الولايات المتحدة. سنفوز بكل شيء قبل أن يفكر العالم”، وذلك عبر أحد الحسابات الرسمية الخاصة بالبيت الأبيض على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أمس.

وحذا نائب الرئيس جو بايدن حذو أوباما، حيث أبرز الطابع الحماسي في أداء لاعبي منتخب بلاده وإصرارهم على بذل الجهد حتى آخر ثانية في المباراة.

وأكد بايدن: “فخور بالشباب، الذين فعلوا مثل بلادنا ولم ينهزموا قط. تيم هوارد هو اللاعب الأفضل في كأس العالم”، بعد أن حقق رقما قياسيا في التصدي لـ16 فرصة خطيرة منذ مونديال 1966 واختير كأفضل لاعب في المباراة رغم عدم مواصلة منتخب أبناء العم سام لمشوار المونديال.

بالمثل، غردت نانسي بيلوسي رئيسة الكتلة الديمقراطية في مجلس النواب، “مجهود شجاع من تيم هوارد ومنتخب الولايات المتحدة لكرة القدم. مباراة رائعة، لقد جعل المنتخب بلاده تشعر بالفخر. سنكون دوما مؤمنين بقدراتنا”.

كما دونت مستشارة الأمن القومي سوزان رايس كاتبة: “فريق الولايات المتحدة، أحبكم يا فتيان. تيم هوارد، أداء رائع. جميعكم جعلتمونا نشعر بالفخر”.

وكان المنتخب الأمريكي قد ودع مونديال 2014 أمس من الدور ثمن النهائي، بينما تأهل منافسه البلجيكي للدور ربع النهائي لملاقاة الأرجنتين.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بيان مشترك للمملكة وقطر والإمارات وتركيا للمطالبة بجلسة في الأمم المتحدة لمناقشة وضع سوريا

المواطن – واس قررت ممثليات المملكة العربية السعودية