إطلاق أول دفعة من سجناء الحق الخاص بجدة في قضايا مالية

إطلاق أول دفعة من سجناء الحق الخاص بجدة في قضايا مالية

الساعة 3:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
640
0
طباعة
2

  ......       

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة إطلاق سراح سجناء الحق الخاص بالمنطقة, تم اليوم إطلاق سراح الدفعة الأولى من سجناء الحق الخاص الموقوفين بمحافظة جدة في قضايا مالية ممن تنطبق عليهم شروط اللجنة .
وأوضح مدير السجون بمحافظة جدة العميد أحمد بن عبدالله الشهراني, أن إطلاق سراح سجناء الحق الخاص بادرة إنسانية وجه بها سمو أمير منطقة مكة المكرمة بالتسديد عنهم وإطلاق سراحهم فوراً وعدم تأخيرهم .

وقال العميد الشهراني: “إن هذه البادرة رسمت البسمة على شفاه النزلاء وأسرهم لإكمال شهر رمضان الكريم مع أهاليهم في صورة من صور التلاحم والتعاضد في وطن يمتد فيه الخير”, معبراً عن شكره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على متابعته وتوجيهاته المستمرة بالإسراع في إنهاء إجراءات السجناء وعدم تأخيرهم وإطلاق سراحهم .
ويأتي توجيه سمو أمير منطقة مكة المكرمة استشعاراً للمسؤولية الاجتماعية لإمارة المنطقة, وتفعيلاً لدورها في زيادة أواصر التلاحم والتكاتف بين أفراد المجتمع, وحرصاً من سموه على إعانة المعسرين وفك أسر الموقوفين من أبناء المنطقة في قضايا مالية غيبتهم عن أسرهم خاصة في مثل هذه الأيام المباركة التي يتسابق الجميع فيها للبذل والعطاء وإعانة المحتاجين ولم شمل الأسر طلبا للأجر والمثوبة من الله تعالى .
وكانت لجنة إطلاق سراح الحق الخاص بمنطقة مكة المكرمة التي وجه سموه بإنشائها قد باشرت أعمالها منذ وقت مبكر من هذا الشهر الفضيل لدراسة الحالات التي ترد إليها وتطبيق الشروط الخاصة باللجنة واللوائح المنظمة لها والإسراع في إنهاء إجراءاتها فوراً .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بيان مشترك للمملكة وقطر والإمارات وتركيا للمطالبة بجلسة في الأمم المتحدة لمناقشة وضع سوريا

المواطن – واس قررت ممثليات المملكة العربية السعودية