إطلاق النسخة الرابعة من أكبر برنامج عربي مجاني للتنمية البشرية

إطلاق النسخة الرابعة من أكبر برنامج عربي مجاني للتنمية البشرية

الساعة 12:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
610
0
طباعة
alexa

  ......       

أكملت شركة خبراء التربية للتعليم والتدريب استعداداتها لتنظيم أكبر فعالية اجتماعية تدريبية تُقام للسنة الرابعة على التوالي بعنوان (تغيرت في رمضان) تُنظمها الشركة “مجاناً” كل عام، وتستضيف أشهر المدربين العرب المتخصصين في التنمية البشرية لتقديم دورات تدريبية وورش عمل ومحاضرات يستفيد منها الآلاف.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله القحطاني: إن هذا البرنامج جزء من مساهمة الشركة الأخلاقية تجاه المجتمع، حيث يُعد في طليعة برامج الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية، ويهدف إلى نشر ثقافة الأمل والإيجابية في المجتمع، ومساعدة الأفراد والأسر على التغيير للأفضل، وتدريبهم بأساليب عملية على آليات تحقيق طموحاتهم وأحلامهم والمساهمة بفاعلية في التنمية الوطنية.

وأضاف: إن الشركة عندما أقرت هذا البرنامج قبل أربع سنوات عملت في كل اتجاه لاختيار أميز المدربين والعلماء الذين لهم بصمات واضحة في المجتمع، وذلك في إطار سعينا إلى استفادة أكبر عدد من المواطنين من أحدث العلوم والخبرات والتجارب في هذا المجال، ولا يقتصر البرنامج على تقديم الدورات العلمية، إنما هناك فقرات ترويحية كالأناشيد والمسابقات وغيرها، وقد استفاد من البرنامج حتى هذا العام أكثر من 5000 مشارك من جميع الأعمار.

وقال: إن البرنامج يقام في الرياض منذ أربع سنوات، ولأول مرة ستقيمه الشركة في مدينة الجبيل الصناعية أيضاً هذا العام بالتعاون مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع يومي 9 و10 رمضان، وذلك بعد النجاح الكبير الذي تحقق بحمد الله، واستجابة لرغبة الآلاف من كافة أنحاء المملكة لإقامته في مواقعهم، وهو ما سوف تسعى إليه الشركة في المستقبل بإذن الله.

ولفت إلى إقامة فعاليات برنامج تغيرت في رمضان ” 4 ” بمدينة الرياض من 13ــ 15 رمضان 1435هـ الموافق من 10 ــــ 12 يوليو 2014م بقاعة حياة للاحتفالات والمؤتمرات بجوار مستشفى المملكة.

ورحّب القحطاني بجميع الراغبين في الاستفادة من البرنامج من الرجال والنساء ومن جميع الأعمار، ويمكن التسجيل من خلال الروابط والهواتف التالية:

رابط التسجيل للبرنامج بالجبيل

http://goo.gl/hwN3aL

هاتف 0133460635

هاتف 0133477949

· رابط التسجيل للبرنامج بالرياض

http://goo.gl/MzSJ3z

جوال الرجال (0559207580 )

جوال النساء (0559207597)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “الحوار الوطني” ينظم برنامج “سفير” بمشاركة 24 شاباً من 12 دولة

المواطن – الرياض نظّم مركز الملك عبد العزيز