إغلاق (57) منشأة غذائية مخالفة بـ”جدة”

إغلاق (57) منشأة غذائية مخالفة بـ”جدة”

الساعة 3:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
405
0
طباعة
أمانة جدة

  ......       

أغلقت إدارة التراخيص ورقابة الأسواق بأمانة محافظة جدة، 57 منشأة غذائية بسبب مخالفتها للاشتراطات الصحية والبلدية، وأنذرت 982 من إجمالي 1791 موقعاً تم تفتيشها خلال الحملة “المسائية” المكثفة على المنشآت الغذائية والصحية في شعبان ورمضان، فيما بلغ إجمالي سداد الغرامات المالية نحو 697 ألف ريال.
وأوضحت الأمانة أن الحملة المكثفة تأتي في إطار تطوير أعمال الرقابة الصحية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من المنشآت الغذائية والصحية خلال الصيف بنطاق الواجهة البحرية والمطاعم الموجودة بالمحاور والشوارع الرئيسية بمدينة جدة والشاليهات واستراحات الأسماك والمطاعم بداخل الأسواق المركزية.
وأشارت الأمانة إلى أن الحملة استهدفت المنشآت الغذائية على الوجهة البحرية من دوار حرس الحدود وحتى دوار الجمل، والمطاعم في شوارع (الأندلس، التحلية، صاري، الروضة، الأمير سلطان، حراء، عبدالرحمن السديري، الأمير ماجد )، وكذلك التي بداخل الأسواق والمراكز التجارية في نطاق بلديات المطار، وأبحر، والجامعة، كما استهدفت الحملة الشاليهات من ميدان الجمل وحتى نهاية الشاليهات، بالإضافة لقرية مرسال، واستراحات الأسماك شمال جدة.
ودعت الأمانة الجميع إلى المساهمة في رصد التجاوزات والإبلاغ عن أي مخالفة من خلال رقم العمليات (940) أو تطبيق البلاغات المتاح على الأجهزة الذكية، أو عن طريق المستكشف الجغرافي على موقع الأمانة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية في بيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة ضبطت