إقبال كبير على حفل إفطار “سعوديون في هيوستن”

إقبال كبير على حفل إفطار “سعوديون في هيوستن”

الساعة 2:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2235
0
طباعة
22

  ......       

أقامت منظمة “سعوديون في هيوستن” أو النادي السعودي في هيوستن​، حفلاً للإفطار الرمضاني في مدينة هيوستن شهد إقبالاً بين الطلبة السعوديين بالمدينة، وكان في مقدمة الحضور القائم بالأعمال ونائب القنصل العام، الأستاذ فهد خلاف بالإضافة إلى ممثلي شركة داو الكيميائة ورجال أعمال بالمدينة وإعلاميين وأكاديميين في مقدمتهم الدكتور عبدالله الناهسي.

وعبر فهد خلاف -نائب القنصل العام في هيوستن في كلمة ألقاها خلال الحفل- عن شكره وتقديره للمتطوعين على إقامة هذا الحفل، كما أعرب عن دعم القنصلية لهذهِ الأنشطة وللمنظمة.

وقام النادي بتكريم القنصلية السعودية لدعمها بدرعٍ تذكاري لجهود القنصل العام سلطان العنقري ونائبه فهد خلاف الداعمين الرئيسيين للنادي.

وقال رئيس النادي، محمد الخضير: “في الحقيقة نحن كفريق عمل جداً سعداء بالحضور وتشريفهم للنادي، والحمد لله دائماً يؤكد السعوديون بهيوستن أننا عائلة كبيرة جداً تتشارك الأفراح والمسرات، وتساند بعضها وقت الأزمات”.

وأضاف الخضير: “النادي مستمر بأنشطته وبخدماته التطوعية بإذن الله وسر نجاحاته بعد الله هو دعم الطلبة للنادي ووجود فريق عمل مؤمن بالتطوع”.

وتقوم المنظمة بتكثيف أنشطتها بالشهر الفضيل حيث أقامت أنشطة رياضية أسبوعية ووزعت تموراً قبل بداية الشهر الكريم، وقال نائب الرئيس عبدالرحمن عطا الله: “قبل بداية الشهر الفضيل والمنظمة تقوم بأنشطة مثل توزيع تمور فاخرة للطلبة والإخوة بالمدينة، وبعد أن بلغنا الله الشهر الفضيل بدأت الأنشطة الرياضية والاجتماعية وآخرها حفل الإفطار الرمضاني”.

3

1

44

sekka

a333


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏خادم الحرمين وملك #البحرين يتفقان على إجراء دراسة لمشروع جسر الملك حمد بتمويل من القطاع الخاص

المواطن – واس اتفق خادم الحرمين الشريفين الملك