اختتام فعاليات (97) نادياً موسمياً في “تعليم الرياض”

اختتام فعاليات (97) نادياً موسمياً في “تعليم الرياض”

الساعة 2:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
535
0
طباعة
096439891760

  ......       

اختتم (97) نادياً موسمياً تابعاً للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض فعالياتها التي امتدت على مدى شهرين وقدمت العديد من البرامج والفعاليات للطلاب والطالبات الذين بلغ عدد الملتحقين بها قرابة خمسين ألف طالب وطالبة.

وقال المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد إن الأندية قدمت هذا العام العديد من البرامج المتنوعة الترفيهية والثقافية والرياضية التي تناسب ميول ورغبات الطلاب والطالبات وتشغل أوقاتهم بالمفيد والنافع خلال فترة الإجازة الصيفية واستثمرت أوقاتهم ببرامج هادفة وهو ما حرصت عليه وزارة التربية والتعليم متطلعة إلى دورها التربوي الدائم والمستمر.

وبيّن المرشد أن الإدارة حرصت هذا العام على إقامة الأندية في المدارس التي تحتوي على المرافق الرياضية المتعددة وسعت إلى تغطية كافة أرجاء مدينة الرياض والمحافظات التابعة لها.

وبين مدير النشاط الطلابي أنور أبو عباة أن الإدارة خصصت هذا العام عدداً من البرامج والفعاليات الرياضية لطلاب التربية الخاصة في الأندية الموسمية استشعار لحاجتهم لبرامج تلبي رغباتهم وتقدم لهم مهارات وفقاً لإمكاناتهم.

كما افتتحت نادياً في كل من إصلاحية الحاير والملز وقدمت برامج متنوعة في الحاسب الآلي ودورات في الفن التشكيلي.

وقال أبو عباة إنه سيتم الاستفادة من اللوحات الفنية في إقامة معارض فنية للنزلاء حيث يتم عرض أعمال النزلاء الفنية وغيرها من الأعمال والمجسمات الفنية التي صمموها.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير