الأجهزة الأمنية في مصر تغلق ميداني التحرير ورابعة

الأجهزة الأمنية في مصر تغلق ميداني التحرير ورابعة

الساعة 3:40 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
510
0
طباعة
ميدان التحرير

  ......       

أغلقت قوات الجيش والشرطة المصرية عدداً من الميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة للتصدي لمظاهرات عناصر تنظيم الإخوان التي تم الدعوة إليها بمناسبة الذكرى الأولى لعزل الرئيس المخلوع محمد مرسي.
وقامت القوات بإغلاق ميدان التحرير بوسط العاصمة القاهرة ونشرت الآليات العسكرية وأمامها حواجز الأسلاك الشائكة على جميع المداخل المؤدية إلى الميدان بالإضافة إلى تمركز 3 من تشكيلات الأمن المركزي بمحيط ميدان سيمون بوليفار بالقرب من السفارة الأمريكية.
كما قامت القوات بإغلاق ميدان رابعة بمدينة نصر أمام حركة المرور وتم نشر الآليات العسكرية بشارعي الطيران والنصر المؤديان إلى الميدان وكذلك وضع حواجز الأسلاك الشائكة في الشوارع الجانبية المؤدية إليهم.
إلى ذلك جابت دوريات أمنية تضم عربات شرطة ومدرعات أمن مركزي شوارع مدينة نصر للتصدي للمظاهرات فور خروجها وكذلك الحال بمنطقتي عين شمس والألف مسكن.
وفي محافظة الجيزة أغلقت قوات الأمن ميدان النهضة أمام حركة مرور السيارات وتم تطويق الميدان بالآليات العسكرية وحواجز الأسلاك الشائكة.
ودفعت الأجهزة الأمنية بعدد من الآليات العسكرية ونحو 4 تشكيلات من قوات الأمن المركزي إلى ميدان مصطفى محمود بالمهندسين وكذلك شارع السودان للتصدي للمظاهرات في حال خروجها.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية