الأسر تتشارك الإفطار مع أبنائها المنومين في مجمع الأمل بالرياض

الأسر تتشارك الإفطار مع أبنائها المنومين في مجمع الأمل بالرياض

الساعة 2:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
625
0
طباعة
hrm11

  ......       

نظم مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض عدداً من حفلات الإفطار الجماعي لنزلائه بحضور مسؤولي وموظفي المجمع الذين شاركوا إخوانهم المرضى هذه المناسبات.

وأقام مركز الإخاء الاجتماعي التابع للمجمع حفل إفطاره السنوي بحضور المدير التنفيذي الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني ومساعده للتوعية والخدمات المجتمعية عبشان العبشان وعدد من مسؤولي وموظفي المجمع والمركز.

وشهد الإفطار مشاركة الكثير من الأسر لمرضاهم في هذه المناسبة؛ مما كان له أبلغ الأثر الإيجابي على نفوس المرضى الذين بادروا بتقديم إهداءات لأسرهم.

وقدم الدكتور القحطاني التهنئة للنزلاء وأسرهم والموظفين بهذه المناسبة مقدماً شكره لأسر المرضى على هذه المبادرة.

وأعرب عدد من أولياء المرضى عن سعادته بالحالة الصحية لأبنائهم المرضى مقدمين شكرهم لإدارة المجمع وللقائمين على المرضى والفرق المعالجة.

وأقام منزل منتصف الطريق والرعاية اللاحقة حفل إفطاره السنوي وحضره مساعد المدير التنفيذي للمجمع عبشان بن محمد العبشان.

 

وأعرب النزلاء والمستفيدون عن سعادتهم بهذه المشاركة وأكد “عبشان” أنه واجب إنساني المشاركة معهم في حفل الإفطار. وأعرب عن سعادته بالتفاعل الكبير الذي أبداه النزلاء خلال الحفل والتلاحم الأخوي فيما بينهم.

 

وفي نهاية الحفل تم تخريج أحد النزلاء بعد إنهائه البرنامج التأهيلي في المنزل، كما تم تكريم بعض النزلاء لدورهم الكبير في إدارة المنزل وتفعيل برامجه.

وأقامت الأقسام النسائية في المجمع برنامج تكافل اجتماعي للنزيلات بعنوان (لنفطر معاً من أجل معانٍ سامية ولمسات حانية) شاركن فيه عضوات الفرق العلاجية والموظفات وقدمن خلاله التهنئة للمريضات بهذا الشهر الفضيل معتبرات أن هذه المناسبة فرصة لإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهن وتقوية العلاقات المهنية بين الفرق والمريضات وبما يخدم الخطط العلاجية المتبعة.

 

hrm33 hrm22


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو ..الشباب يتعادل مع النصر 1/1 في الشوط الأول

المواطن ــ أبوبكر حامد  انتهى الشوط الأول من