البغدادي بعد تنصيبه كـ”خليفة” من قبل داعش : أطيعوني !!

البغدادي بعد تنصيبه كـ”خليفة” من قبل داعش : أطيعوني !!

الساعة 7:29 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
895
2
طباعة
Baghdadiface copy

  ......       

بث تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، أو ما يٌعرف بـ”داعش” الإرهابي خطبة لأبوبكر البغدادي، الذي تم توليتنه لمنصب “الخليفة” , حيث طلب من المسلمين الطاعة في الوقت الذي يحثهم على القتال ضد ما أسماهم “المشركين،” على حد تعبيره، وذلك في خطبة الجمعة بتاريخ الرابع من يوليو لجاري من مدينة الموصل.

وقال البغدادي في الفيديو المنشور: “أيها المسلمين إن الله تبارك وتعالى خلقنا لنعبده ونوحده ونقيم دينه.. وأمرنا أن نقاتل أعدائه ونجاهد في سبيله لتحقيق ذلك وإقامه الدين.. إن اخوانكم المجاهدين قد من الله عليهم بنصر وفتح ومكن لهم بعد سنين طويلة من الجهاد والصبر ومجالدة أعداء الله ووفقهم ومكنهم لتحقيق غايتهم فسارعوا إلى إعلان الخلافة وتنصيب إمام وهذا واجب على المسلمين واجب قد ضيع لقرون وغاب عن واقع الأرض فجهله الكثير من المسلمين.”

وتابع قائلا: “لقد ابتليت بهذا الأمر العظيم.. لقد ابتليت بهذه الأمانة أمانة ثقيلة فوليت عليكم ولست بخيركم أو أفضل منكم فإن رأيتموني على حق فأعينوني وإن رأيتموني على باطل فانصحوني وسددوني وأطيعوني ما أطعت الله فيمكم فإن عصيتنه فلا طاعة لي عليكم.”

وأضاف من تزعم داعش أنه البغدادي: “إني لا اعدكم كما يعد الملوك والحكام اتباعهم ورعيتهم من رفاهية وأمن ورخاء وانما اعدكم بما وعده الله تبارك وتعالى عباده المؤمنين بالفوز بالنتيا والآخرة.. فأطيعوا الله على كل أمر وكل حال وألزموا الحق وإن أردتم موعود الله فجاهدوا في سبيل الله وحرضوا المؤمنين وأصبروا على تلك المشقة ولو علمت ما في الجهاد من أجر وعزة في الدنيا والآخرة لما قعد أو تخلف منكم أحد.”

 


قد يعجبك ايضاً

18 غارة جوية على مواقع #داعش في #العراق و #سوريا اليوم

المواطن – وكالات لا تزال العمليات التي تنفذها