“التربية”: لا تغيير في مواعيد العمل بمدارس الرياض

“التربية”: لا تغيير في مواعيد العمل بمدارس الرياض

الساعة 4:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1885
0
طباعة
حمد آل الشيخ نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين

  ......       

كشف الدكتور حمد آل الشيخ -نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين- أن الوزارة لم تناقش مع إمارة منطقة الرياض تغيير موعد الدوام للمدارس، بشأن إعمال مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام. مشيراً إلى أنه لو كانت هناك حاجة لتغيير موعد الدراسة، فسيكون التغيير بالنسبة للمدارس المتأثرة فقط، بحسب الطلب الذي ستتلقاه الوزارة من الإمارة.
وقال آل الشيخ لـ”المواطن“: “إذا كانت هناك حاجة لتغيير موعد الدراسة بالنسبة للمدارس المتأثرة تتأخر ساعة أو تتقدم ساعة، ويعتمد على ظروف المدارس.. نحن جاهزون وهذا معمول به في كثير من إدارات التربية والتعليم في المملكة، نتيجة لبعض الظروف التي قد تتطلب تغيير نظام الدراسة.
ولفت نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين، إلى أن هناك دراسة الآن لتحديد موعد دوام المدارس، سواء كان صيفياً أو شتوياً، موضحاً أن النتائج لم تتضح حتى الآن، ونحن لا نعلم ما هي النتيجة التي ستخرج.
وبين آل الشيخ أن الوزارة تلقت شكاوى عدة، بشأن إعادة الطابور الصباحي للمدارس إلى الساعة السابعة صباحاً، مضيفاً: “اكتشفنا في العام الماضي أن وقت الدوام كان مبكراً جداً، خاصة مع تغيير وقت الشروق، وأصبح هناك مشقة على بعض الطلاب، حتى أصبح بعضهم يستيقظ من النوم قبل صلاة الفجر”.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان