الجابر: لا تهمني المناصب ولم أحضر للدوحة من أجل المال أو الشهرة

الجابر: لا تهمني المناصب ولم أحضر للدوحة من أجل المال أو الشهرة

الساعة 11:24 صباحًا
- ‎فيالرياضة
835
1
طباعة
1

  ......       

أكد النجم السعودي سامي الجابر -المشرف العام على جهاز الكرة بالنادي العربي- أنه لم يحضر إلى الدوحة من أجل المال أو “الشو” الإعلامي معبراً عن امتتنانه للاستقبال الحافل من جانب جمهور العربي والمسؤولين في النادي.

جاء هذا في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الأحد في مقر النادي لتقديم النجم الكبير لوسائل الإعلام حيث بدأ عمله مع فريق الأحلام رسمياً كمشرف عام لجهاز الكرة وخبير فني ومتحدث رسمي للنادي.

وشهد المؤتمر الصحفي حضوراً كبيراً من جانب أنصار العربي الذين حرصوا على التواجد في النادي للترحيب بالنجم الكبير.

وحضر المؤتمر وفي مقدمتهم أمين السر العام بالنادي الدكتور أحمد العمادي وعضو مجلس الإدارة عبدالرحمن الخليفي.

كما حرص عدد من رموز النادي على الحضور في مقدمتهم النجم السابق إبراهيم خلفان.

وسبق المؤتمر اجتماع جمع الجابر برئيس النادي هتمي الهتمي تم فيه وضع النقاط فوق الحروف بخصوص كل ما يتعلق بمهمة الجابر مع القلعة العرباوية خلال موسمين هي مدة التعاقد معه.

وعبر الجابر عن سعادته بالتواجد في الدوحة قائلاً: أنا هنا سعيد بالتواجد في دوحة الخير بين أهلي وإخواني وأصدقائي.. وأتمنى أن يحالفني التوفيق في مهمتي مع النادي.

وأوضح الجابر: لا تهمني المناصب ولا المسميات ولم أحضر للدوحة من أجل المال أو البحث عن شهرة فقد حضرت من أجل العمل في نادٍ كبير يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة هي الأكبر في قطر.. وعندما كنت ألعب لم أكن أعرف غير العربي.

وتابع الجابر: أنا المتحدث الأول والأخير فيما يخص أمور العربي الكروية والروماني دان بيتريسكو مدرب الفريق هو المختص بكل الأمور الفنية وكوني مديراً رياضياً فهي مرتبة أعلى من المدرب وسيكون هناك تشاور وتفاهم كامل مع المدرب من أجل مصلحة الفريق.

واستطرد الجابر: كل ما يهمني حالياً وأفكر فيه هو التحدي الجديد مع العربي واستعادة مكانة الفريق الكبيرة التي تليق باسم وتاريخ العربي.

وكشف الجابر: لن نحقق هدفنا إلا من خلال التكاتف والعمل كأسرة واحدة.. ولا أحمل عصا سحرية ولكن النجاح سيتحقق عندما نعمل كيد واحدة ومن خلال كل عرباوي مخلص لناديه.

وأضاف الجابر: العربي اسم كبير في المنطقة وهدفنا هو إعادته للطريق الصحيح ولن يحدث ذلك إلا بالتكاتف وبدعم الجمهور الغفير وليس بسامي الجابر وحده وواثق من أننا سنكون على قلب رجل واحد إن شاء الله.

وأكد الجابر أن عمله ليس إدارياً بقدر ما هو عمل تنظيمي يجمع الأمور الفنية بالنواحي الإدارية.

وأضاف: سالم العدساني وصلاح المالكي وكل أعضاء جهاز الكرة كلهم إخواني استفيد منهم ويستفيدون مني ونحن نعمل كفريق واحد.

وشدد على أن المدرب بتريسكو مكسب كبير للعربي وأنه سيعمل على تذليل كافة الصعاب أمامه ليقدم أفضل ما لديه للعربي.

وتلقى الجابر هدية من مشجع العربي عبدالقادر الدوسري عبارة عن وشاح النادي.

وسيخوض العربي أولى تجاربه الودية مساء الاثنين عندما يلاقي الريان ودياً الساعة العاشرة مساء على ملعب العربي.

وبدوره قال إبراهيم خلفان -نجم العربي القديم- إن الجابر سيكون إضافة كبيرة للنادي العربي معبراً عن أمله في أن يحالفه التوفيق في مهمته الجديدة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد العمادي إن الجابر اسم غني عن التعريف مؤكداً ثقته الكاملة في نجاحه مع العربي، وكشف أن الجابر سيكون مختصاً بكل الأمور الإعلامية التي تخص فريق العربي.

وكشف العمادي أن الجابر يمتاز بالشخصية التي تؤهله للنجاح وسيساهم في وضع لبنة قوية للعربي خصوصاً وهو ابن المنطقة ويعرف كل شيء عن الكرة الخليجية.

وقال عبدالرحمن الخليفي عبدالرحمن الخليفي عضو مجلس إدارة النادي: يسعدنا أن نرحب بالحضور والنجم السعودي في بلده الثاني ونتمنى له التوفيق.

وكشف الخليفي عن وجود رغبة قوية لدى الجابر ولكل محبي النادي في المنافسة على الألقاب وحصد البطولات.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين