الداخلية الكويتية : سنقف بحزم لأي أعمال مخالفة للقانون

الداخلية الكويتية : سنقف بحزم لأي أعمال مخالفة للقانون

الساعة 5:10 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
410
0
طباعة
unnamed

  ......       

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أنها ستقف بحزم تجاه كل من يقوم بأي أعمال مخالفة للقانون وغير حضارية حفاظاً على أمن الوطن والمواطنين, مؤكدة أنها ستطبق القانون على الجميع.
وقالت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية في بيان صحفي اليوم : إنه “على الرغم من التحذيرات المتكررة التي وجهتها الوزارة للمتجمهرين ومثيري الشغب فإنهم واصلوا مساء أمس القيام بمسيرات غير قانونية تخللتها أحداث عنف وشغب في منطقة ضاحية صباح الناصر وتقاطع صباح الناصر مع السجن المركزي مخالفين بذلك القوانين التي تحظر هذه المسيرات”.
وأضافت أن المشاركين في المسيرات تعمدوا قطع الطريق وتعطيل حركة السير وإحراق حاويات القمامة ومحاولة إتلاف دوريات للشرطة والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة وتعطيل مصالح الناس, موضحة أن مجهولين قاموا بالقاء زجاجة (مولوتوف) على أحد أبراج السجن المركزي ولاذوا بالفرار كما قاموا بحرق الأشجار الموجودة بالتقاطع القريب من مبنى السجن مما اضطر الأجهزة الأمنية للتعامل الحازم وملاحقتهم وضبط عدد منهم.
وأشارت إلى أن رجال الأمن حرصوا على حث المتجمهرين على التخلي عن الممارسات غير المسؤولة والأفعال غير القانونية إلا أنهم رغم المحاولات المتكررة واصلوا التظاهر وتعمدوا قطع الطرق الرئيسية والاعتداء على رجال الأمن والقاء الحجارة عليهم.
وأوضحت أن عمليات المواجهة أسفرت عن ضبط عدد من المشاركين في هذه الأعمال وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.


قد يعجبك ايضاً

رئيس تحرير السياسة الكويتية : أهلاً بسلمان .. عمود الخيمة الخليجية

حين احتاجت الأمة إلى الحزم كان خادم الحرمين