الداخلية تكشف تفاصيل الهجوم الإرهابي على منفذ الوديعة

الداخلية تكشف تفاصيل الهجوم الإرهابي على منفذ الوديعة

الساعة 2:21 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2095
3
طباعة
image

  ......       

كشف المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي، تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي على منفذ الوديعة، وتفجير إرهابيين لنفسيهما داخل مبنى في شرورة .

وقال التركي في مؤتمر صحافي عقده، مساء أمس السبت وفقاً لما نشرته “العربية نت” : “لا نستبعد أن الهدف من تحصن الإرهابيين في مبنى في شرورة، هو لاستدراج رجال الأمن إليه ومن ثم تفجير نفسيهما”.

وأضاف، “بعد تحصنهما في المبنى، كان يتواجد عشر رهائن في المبنى، وتم تحرير تسعة منهم، بين ما قتل العاشر”.

وأوضح التركي، “طيلة فترة الحصار، وجهت إليهم نداءات بتسليم أنفسهم لكنهما لم يلبيا، ولم نعرف طيلة حصارهم الهدف من هذه المؤامرة الإرهابية”.

وأكد خلال المؤتمر، “أنه طيلة الحصار، تم إطلاق النار وقذف قنابل من قبلهم على قوات الأمن، كما تم ضبط أسلحة بحوزتهم لم يتمكنوا من استخدامها”.

وشدد التركي على أن وزارة الداخلية لديها إجراءات أمنية في المنافذ وستقوم بمراجعتها بعد هذه الحادثة بناءاً على توجيهات وزير الداخلية.

وأوضح، “سنتوصل بعد التحقيق إلى هدف تلك المؤامرة، التي أسفر عناه مقتل 4 من رجال الأمن، وإصابة تسعة آخرين، ومقتل خمسة إرهابيين، وإصابة السادس صالح محمد عبد الرحمن السحيباني المطلوب الأمني على القائمة الصادرة في عام 1430هـ، وتم القبض عليه، ويتلقى العلاج حالياً”


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المملكة والإمارات تستحوذان على سوق الطائرات الخاصة بالمنطقة

المواطن – وكالات  بالرغم من تراجع المؤشرات الاقتصادية