“الرياض2” يتخطى “جدة” بثلاثية.. و”القصيم” يكتسح “حائل” بسداسية

“الرياض2” يتخطى “جدة” بثلاثية.. و”القصيم” يكتسح “حائل” بسداسية

الساعة 4:19 مساءً
- ‎فيالرياضة
1075
0
طباعة
2

  ......       

شهد اليوم الثاني من أيام بطولة النخبة الرابعة، والمقامة على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض, مواجهة بين منتخبي “جدة” و”الرياض2″، وسط حضور جماهيري كبير، حيث تمكن منتخب “الرياض2” من الفوز بجدارة على منتخب “جدة” بثلاثة أهداف لهدفين، وتصدر -بهذا الفوز- المجموعة الأولى، والتي تضم –أيضاً- منتخب “مكة المكرمة”.

وشهدت المباراة إشهار بطاقتين حمراوين للاعبين من منتخب “جدة”، بالإضافة إلى إصابة خطيرة تلقاها لاعب منتخب “الرياض2” -منصور حمود- بخلع بالكتف، غادر على إثرها الملعب.

وجاءت أهداف منتخب “الرياض2” عن طريق كل من سعود عبدالعزيز في الدقيقتين الـ(18) والـ(90)، ومترك القحطاني في الدقيقة الـ(78)، بينما سجل هدفي منتخب جدة؛ لؤي عبدالشكور في الدقيقة الـ(11)، ولؤي السبيعي في الدقيقة الـ(65).

واكتسح منتخب القصيم نظيره حائل بسداسية نظيفة، تصدر -من خلالها- مجموعته الأولى، بفارق الأهداف عن منتخب الشرقية.

وقد بدأت المباراة بندية بين منتخبي القصيم وحائل منذ الدقائق الأولى، إلا أن المنتخب القصيمي فرض سيطرته على مجريات المباراة بالكامل حتى نهاية المباراة.

وجاءت أهداف المنتخب القصيمي عن طريق؛ بندر محمد في الدقائق الـ(6)، والـ(54)، والـ(55)، والـ(70)، وسلطان عبدالرزاق في الدقيقة الـ(80)، وحسان عبدالغني في الدقيقة الـ(85). وبذلك يكون منتخب حائل أول المودعين للبطولة، بعد تلقيه خسارتين قاسيتين (4/1) من الشرقية، و(6/0) من القصيم.
s1


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث