” السدحان”: لا خلاف بيني وبين “القصبي” ومستعد لإكمال طاش (19)

” السدحان”: لا خلاف بيني وبين “القصبي” ومستعد لإكمال طاش (19)

الساعة 2:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3445
3
طباعة
418938589087

  ......       

أكد النجم الكوميدي السعودي “عبدالله السدحان” أنه لا خلاف بينه وبين النجم “ناصر القصبي”، مبيناً أنه مستعد لإكمال الجزء التاسع عشر من “طاش ما طاش”.
وجاء ذلك خلال استضافته في البرنامج الرمضاني “يا هلا رمضان” مع الإعلامي “علي العلياني” عبر فضائية “روتانا خليجية” في تمام الواحدة بعد منتصف الليل.
وعن خلافه مع النجم “القصبي” تحدث “السدحان” قائلاً: (بعد أن أنهينا 20 حلقة من الجزء الـ 18 لطاش ما طاش، سافر “القصبي” إلى “أمريكا” وتركني وحدي أكمل بقية الحلقات، وفعلاً قمت بإكمال المسلسل لآخر حلقة، وبعد ذلك أتى “القصبي” إلى مكتبي وقال لي فجأة: “ما أبي أشتغل وأبي أفصل الشركة”؛ ولكني رفضت ذلك؛ نظراً لكثرة العاملين والموظفين فيها، إضافة إلى أنني خفت على مستقبلهم؛ لأنهم كانوا برقبتي، كما أن الشركة -شركة الهدف- لم تُحسم إلى الآن، وأديرها وحدي بمساعدة ابني نواف).
وتابع حديثه قائلاً: (ليس لديّ أي مشكلة أو خلاف مع أخوي “ناصر القصبي”، وما زلت في مكتبي بشركة “الهدف” ومستعد أن نستكمل “أنا وناصر” مشوارنا في طاش وما طاش وأن نقدم الجزء الـ19، ولا مانع لديّ أيضاً أن نقدم عملاً آخر ويأخذ هو الدور البطولي وأنا المساعد).
وأضاف: (أعتقد أن هناك طرفاً ثالثاً يقف وراء موقف “ناصر القصبي” مني، علماً بأنني لم أتحدث معه حول الأمر).


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. عبدالرحمن السدحان مستشاراً بالديوان الملكي بمرتبة وزير

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين