السياحة وبلدية ميسان تبحثان تطوير المسار السياحي بجنوب الطائف

السياحة وبلدية ميسان تبحثان تطوير المسار السياحي بجنوب الطائف

الساعة 4:07 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
470
0
طباعة
Attachment-1

  ......       

بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز -رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار- بتطوير المسار السياحي بين الطائف والباحة وعسير لتوفير وتطوير الخدمات المساندة لاستقطاب السياح، اجتمع مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بالطائف -الأستاذ عبدالله السواط- مع رئيس بلدية محافظة ميسان -الأستاذ عتيق القثامي- لمناقشة دراسة وتطوير المواقع السياحية، التي تقع على المسار السياحي لجنوب الطائف، واعتبار محافظة ميسان محور ارتكاز في المسار السياحي، لما تتميز به المحافظة من جمال طبيعي وأجواء مميزة .
كما تم مناقشة تحفيز الاستثمار، والتحضير لإعداد قائمة بالمواقع الصالحة للاستثمار السياحي على مستوى منطقة مكة المكرمة .
وعرض رئيس بلدية محافظة ميسان -خلال الاجتماع- عدداً من المشاريع التنموية بمحافظة ميسان، شملت المنتزهات والحدائق ومرافق الإيواء السياحي، بالإضافة إلى الخدمات المساندة التي تدعم قطاع السياحة والاستثمار .
ويأتي الاهتمام بمحافظة ميسان تحقيقاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي، الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز -أمير منطقة مكة المكرمة- وبمتابعة من محافظ ميسان، الأستاذ تركي بن حميد .
الجدير بالذكر أنه قد عقد فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالطائف، بالتعاون مع محافظة ميسان، ندوة تعريفية عن دور لجنة التنمية السياحية في تطوير السياحة في المحافظة، بحضور المختصين والمهتمين بالشأن السياحي .


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. لقاء سعودي تركي لتعزيز التكامل السياحي في “أنطاليا”

المواطن – حسن عسيري – إسطنبول بحث رجال