الشيحي لمرور الرياض : وينكم ياجماعة الخير ؟

الجمعة ١٨ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٦:٢٧ صباحاً
الشيحي لمرور الرياض : وينكم ياجماعة الخير ؟

قال الكاتب الصحفي بجريدة الوطن – صالح الشيحي – أنه لو أُتيحت له الفرصة لتوجيه سؤال لمرور الرياض لوجه سؤاله باختصار : “وينكم يا جماعة الخير”؟

وذلك لما تشهدهُ الرياض من اختناق مروريّ خلال ليالي رمضان ،والتي تحوّلت شوارعها لحلبة مصارعة دون قيود – بحسب ماوصفها الشيحي – مؤكداً أنّ ذلك الزّحام شيء لا يمكن تصوره، فضلاً عن تحمله.

وقال الشيحي في مقال له نُشر بجريدة الوطن بعنوان “مقتطفات رمضانية” : المستحيلات أربعة: الغول، والعنقاء، والخل الوفي، ورؤية رجل مرور في شوارع الرياض!

الرياض تختنق بالزحام خلال ليالي رمضان.. شوارعها تحولت حلبة مصارعة دون قيود.. شيء لا يمكن تصوره، فضلاً عن تحمله.. لو أتيحت لي الفرصة لتوجيه سؤال لمرور الرياض لقلت باختصار: “وينكم يا جماعة الخير”؟!.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالرحمن الشمري

    اعتقد والله اعلم انو لو تم دراسه كم يحتاج الرياض من رجل مرور في الميدان
    لاتضح ان التغطيه الموجوده الان لاتغطي 10بالميه

  • المعمر

    وش دعوى كنت أفكر مابتقدر تمشي من كثر الحواجز والحين وينكم ياجماعة الخير!!!

  • فهد

    يأخ صالح شاهدهم واقفين داخل مركباتهم عند الاشارات التي بشارع التخصصي وعند الاشارت التي عليها عيون كمرات ساهر التي لا ترمش ولو جزء من الثانية التي يتلزم بها الجميع بكل دقه. ومع ذلك يجلس رجل المرور داخل مركبته يطالع بالجوال وينتظر انتهاء فترة عمله بينما نحن اللذين نسير بالشارع نلاحظ الاستهتار بأنظمة السير من قطع للاشارة التي ليس بها عين كمرة ساهر والذي نزع اللوحة او طمس ارقامها او ظلل السيارة بالكامل الذي يلعب من مسار الي مسار او الذي يطمر الرصيف الوضع محزن يأخ صالح .

  • ابو يزيد

    كذلك في مكة في مواقف كدي لا يوجد دورية مرور ولا جندي مرور وتلاحظ المصارعات والمشاجرات والمضاربات خاصة عند مدخل المواقف الذي يلتقي فتحة يو تيرن

  • ابومعاذ

    العلة يا استاذ صالح … من قائدي المركبات … ليه ما ينضبطون ويحترمون قواعد المرور ؟؟ .. شفهم ربعنا في دبي يمشون زي الساعة …

  • سعود

    الله يعين

  • الصادق

    خاف الله
    تشتري رضى الناس بكلام غير صحيح
    لو قلت نقص رجال المرور في شوارع الرياض لقبلتها منك لكن وصفك رؤيته من المستحيل فهذا تجني
    اعتقد انك حملت وزر ثقيل اعانك الله عليه

  • سعيد القحطاني

    المشاكل المرورية ليست في الرياض بل في جميع أنحاء المملكة ورجال المرور في العسل والشعب يسوق بهمجية وتهور ودون احترام او خوفا من العقاب والله انك تشعر اننا في احدى دول افريقيا