الطالب الربيعة من مدارس الملك فيصل يتفوق دولياً في الرياضيات

الطالب الربيعة من مدارس الملك فيصل يتفوق دولياً في الرياضيات

الساعة 12:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
575
0
طباعة
MediaHandler

  ......       

حققت مدارس الملك فيصل، بحي السفارات في الرياض، تميزاً عالمياً بفوز الطالب عمر توفيق الربيعة بميدالية الأولمبياد الدولي للرياضيات، الذي أقيم في دولة جنوب إفريقيا وشارك فيها 565 طالباً وطالبة من مختلف دول العالم.

والطالب الربيعة أحد أعضاء الفريق الذي مثل المملكة في الأولمبياد الدولي الذي أقيم خلال الفترة من 6-15 رمضان الموافق 3-12 يوليو الجاري. وتألف الفريق السعودي من خمسة طلاب. وأشرفت على الفريق وزارة التربية والتعليم ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”

وهنأ المدير العام لمدارس الملك فيصل، سليمان بن ناصر الفريح، الطالب عمر الربيعة وشكر له “التميز العالمي الذي يبعث على الفخر والاعتزاز”.

وقال إن هذا الإنجاز يضاف إلى السجل الذهبي وسلسلة النجاحات التي تحققها مدارس الملك فيصل في المناسبات الوطنية والإقليمية والعالمية في مختلف المواد العلمية والمدرسية، وهو بتوفيق من الله -عز وجل- ثم ثمرة للجهود التي بذلها الطالب وللدعم الذي توليه المدارس لطلابها.

وأكد أن الإدارة في مدارس الملك فيصل حريصة على تطبيق وترجمة مبادئ ونهج الملك فيصل، يرحمه الله، والتي تقوم على ثلاث دعائم هي: العقيدة والعلم والعمل.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لمهرجان زايد الثقافي بحضور الملك سلمان