الفراج يواجه غضب متابعيه : يا عيال لا تدخلون الكورة في هالامور !

الفراج يواجه غضب متابعيه : يا عيال لا تدخلون الكورة في هالامور !

الساعة 11:52 مساءً
- ‎فيتغريدات24
1915
2
طباعة
وليد الفراج

  ......       

أثارت تغريدة للإعلامي وليد الفراج ردود فعل غاضبة على “تويتر”، حيث اعتبرها البعض “تأييداً” للمجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، وأطلقوا “هاشتاق” حمل اسم #وليد_الفراج_يؤيد_ضرب_غزه، لكن الفراج نأى بنفسه عن هذه التهمة، مشيراً إلى أن جماهير فريق النصر يقفون خلف وصمه بها في محاولة لتشويه صورته.

وجاء في تغريدة الفراج: عندما كان صدام يقصفنا بصواريخه! كان أطفالنا يبكون في شتاء (١٩٩١)م في الشرقية والرياض! وكان بعض العرب يقول: اضرب بالكيماوي يا صدام! لن ننسى..

وتفاعل كثيرون مع #وليد_الفراج_يؤيد_ضرب_غزه، موجهين هجوماً كاسحاً على الإعلامي الرياضي المعروف، الذي رد -في وقت سابق اليوم الأحد- بالقول: “أخيييرا.. عرفنا الهاشتاق طالع من مين.. يا عيال لا تدخلون الكورة في هالامور”.

كما كتب يقول: “واضح جداً أن بعض جماهير كرة القدم قد اخترعت هاشتاق مضروب ليس بالضرورة تضبط معاكم”.

وتابع ساخراً في تغريدة أخرى -موجهاً حديثه لجماهير النصر-: “ترى اللي يكذب.. يمكن تجيه عقوبة في الدوري”!

ونشر الفراج ما قال إنه دليل على أن النصرواية هم من يقفون خلف المسألة برمتها، مستشهداً بما كتبه شخص يحمل اسم “أبوي نصراوي” تفاعلاً مع الهاشتاق: “في وقت المحن والنوازل يكشف لنا الله الخبيث من الطيب.. تمحيص ليعلم الله من ينصره.. وما خفي أشد وأعظم”.

كذلك هاجم آخر يدعى “رؤى النصر” الفراج، واصفاً تغريدته بالمتخلفة، مؤكداً أن العملية الإسرائيلية سوف تتوقف على غزة رغم كل شيء.

وقالت “سلطانة”: “من يكره النصر فهو إنسان غير سوي ولا طبيعي، مريض نفسي، حقود غيور، وصل لدرجه التشمت في غزة”!

وفي خضم الهجوم على الفراج، كان هناك أيضاً من دافع عنه مثل “سعاد الشمري”، التي كتبت تقول: “وليد مذيع وصاحب برنامج رياضي، لا عمره قال رأي اجتماعي ولا انتقد كهنوتكم ليه التبلي عليه عايزين جنازة تشبعوا فيها لطم”.

كما كتب “سعودي منكوب”: “هنا تجمع.. المشجعين المتعصبين وحقاً لا أعرف كيف يفهمون وكيف يفسرون واعتذر فقط من العقلاء”.

وفي السياق قال “فهد بن عبدالله”: “لم يكذب بتغريدته!! كلمة حق والرجل يدعي لفلسطين ولا يعني هذا أنه مؤيد. راعي الهاشتاق طاير بالعجة”.

على الجانب الآخر، رأى كثيرون أن الفراج لم يجد مخرجاً لتغريدته -التي أثارت الجدل- سوى تحويل المسألة إلى صراع بين جماهير النصر والهلال، وهو ما عبر عنه “سطام الشيباني” بالقول: “يسرق تغريدة ثم ينكر كلامه ثم يقلبها على النصروايين عشان يفزعون له الهلالين”.

وقال خالد الحربي: “ضعف حجته جعله يحور الهاشتاق لنصر وهلال.. لم يستطع توضيح ما يقصد ببعض العرب”!
وأخيراً دعا المغرد “فالح الدهمان” جماهير الهلال إلى عدم التعاطف مع الفراج، قائلاً: “إلی جمهور الهلال.. أنا هلالي ولكن هذا (…) رقص بتغريدته علی أشلاء جثث أطفال غزة وخذلهم، فلا تتعاطفوا معه وانبذوه”.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان