القبض على شخصين ترصدا مواطناً بـ”تبوك”

القبض على شخصين ترصدا مواطناً بـ”تبوك”

الساعة 4:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
375
0
طباعة
تبوك

  ......       

ألقت شرطة منطقة تبوك القبض على اثنين ترصدا مواطناً أمام منزله، وضبطت ثالثاً حاول سرقة منزل أحد المواطنين.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك -المقدم خالد بن أحمد الغبان- أن دوريات الأمن بشرطة منطقة تبوك، تمكنت من القبض على شخصين سعوديي الجنسية، وذلك بعد ورود بلاغ لغرفة العمليات من أحد المواطنين، مفاده أن مجموعة سيارات كانت تتابعه منذ خروجه من منزله، وأثناء تنقله بمدينة تبوك، وبعد عودته لمنزله.

وأضاف الغبان أن المواطن أفاد -في بلاغه- أنه -عند صعوده إلى شقته- وجد شخصين ينتظرانه عند باب الشقة، وعند مشاهدتهما المبلّغ لاذا بالفرار.

تابع الغبان: “على الفور انتقلت إحدى الدوريات الأمنية، وقامت بتمشيط المنطقة المجاورة لموقع البلاغ، للبحث عن المتهمين، وصدر تعميم بأوصافهما وأوصاف سيارتهما، وبعد فترة وجيزة، تم رصد سيارة تنطبق عليها أوصاف إحدى السيارات التي وصفها المبلغ، فتم استيقاف قائدها وكان يرافقه شخص آخر، فجرى التحفظ عليهما وعرض السيارة على المبلّغ، فاستطاع التعرف عليها، وأكد أنها إحدى السيارات التي كانت تتابعه.

وقال الغبان: تم سماع أقوال المقبوض عليهما، وإيداعهما التوقيف، تمهيداً لعرضهما على فرع على هيئة التحقيق والادعاء العام، ولا يزال التحقق جارياً.

وأشار الغبان إلى أن غرفة العمليات تلقت استغاثة من أحد المواطنين طالباً النجدة، وذلك لدخول أحد الجناة عليه بمنزله بقصد السرقة، وعندما شاهد المبلغ داخل المنزل أشهر سكيناً كانت معه، ومن ثم استطاع الهرب, وبعد تلقي البلاغ، جرى توجيه فرقة من الدوريات الأمنية القريبة من الموقع، لمتابعة الهارب وضرورة القبض عليه؛ حيث تم البحث عنه وتمشيط المنطقة المجاورة لمنزل المبلغ، وتم القبض عليه، واتضح أنه سعودي يبلغ من العمر (26) عاماً، وجرى تسليمه لمركز شرطة النهضة؛ حيث تم إيقافه وإحالة أوراقه لفرع هيئة التحقيق الادعاء العام لاستكمال التحقيقات معه.


قد يعجبك ايضاً

أهالي الموسم: من حقنا الحصول على خدماتنا العدلية والتيسير على كبار السن والمرضى

المواطن – عمر عريبي – جازان استغرب أهالي