القبض على مواطن أطلق النار على شقيقه بالإسكان الخيري بتبوك

القبض على مواطن أطلق النار على شقيقه بالإسكان الخيري بتبوك

الساعة 5:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
520
0
طباعة
bg2

  ......       

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك -المقدم خالد بن أحمد الغبان- أنه ورد بلاغ -من قبل الدوريات الأمنية- عن شخص مصاب بطلق ناري بمنزله بالإسكان الخيري تم إسعافه من قبل الهلال الأحمر .

وبين الغبان أنه -بالانتقال للمستشفى- اتضح أنه مواطن بالعقد الثالث من عمره، مصاب بطلق ناري بأعلى الصدر، وعند سماع أقواله أفاد أنه تعرض لإطلاق النار من قبل شقيقه بواسطة سلاح من نوع مسدس داخل منزلهم لوجود خلاف سابق بينهما، وأكد أشقاء المصاب ووالدته، أن شقيقه –بالفعل- هو الذي أطلق النار عليه .

وأضاف: بعد البحث والتحري ورصد تحركاته، تم القبض عليه وإيقافه ثم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام، ولا يزال التحقيق جارياً .

من جهة أخرى، أشار المقدم الغبان أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة أملج -من قبل مستشفى المحافظة- عن وصول شخص مصاب بطلق ناري؛ حيث تم الانتقال من قبل المختصين للمستشفى .

وأردف قائلاً: اتضح أنه مواطن في العقد الرابع من عمره، وبسماع أقوله، أفاد أنه أثناء تواجده بمنزل والده، حدث بينه وبين أحد أقاربه خلاف عائلي تطور إلى الاشتباك بالأيدي، خرج على إثرها ذلك الشخص، وعاد إليه مرة أخرى، وقام بإطلاق النار عليه من سلاح بندقية شوزن وأصابه بالفخذ أثناء ركوبه السيارة ولاذ بالفرار .

وقال الغبان: جرى التعميم عن الشخص وتمرير المعلومات للبحث والتحري عن الجاني، والتنسيق مع مرجعه، وبعد نصحه وإرشاده قام بتسليم نفسه، وجرى إيقافه، ولا يزال التحقيق جارياً .


قد يعجبك ايضاً

بعثة اليمن بالأمم المتحدة: خارطة الطريق تمثل حافزاً مجانياً للانقلابيين

المواطن – نت رفضت البعثة اليمنية لدى الأمم