الماركا الإسبانية: الأرجنتين تذيق البرازيل “كأس العذاب”

الماركا الإسبانية: الأرجنتين تذيق البرازيل “كأس العذاب”

الساعة 3:36 مساءً
- ‎فيكأس العالم
500
0
طباعة
1

  ......       

احتفلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، بصعود المنتخب الأرجنتيني إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العالم، المقامة حالياً في البرازيل على طريقتها الخاصة.

وصعد منتخب “التانجو” إلى نهائي المونديال، بعد الفوز الذي تحقق على هولندا، بنتيجة (4/2)، عبر ركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن مباريات الدور نصف النهائي.

وعنونت الصحيفة -على صدر صفحتها الرئيسية-: “الأرجنتين تذيق البرازيل كأس العذاب”. مشيرة إلى أن الجماهير البرازيلية عاشت ليلة حزينة لليوم الثاني على التوالي، بعدما نجح العدو اللدود في خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية على حساب نظيره الهولندي.

كان المنتخب البرازيلي قد تلقى هزيمة كارثية أمام ألمانيا بنتيجة (7/1) في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي، وتخشى الجماهير البرازيلية من نجاح المنتخب الأرجنتيني في الحصول على كأس العالم، عندما يلتقي ألمانيا -الأحد المقبل، بملعب “الماراكانا”- في نهائي المونديال، في ظل حالة عداء كروي شديد، تجمع بين البرازيل والأرجنتين.

يأتي هذا في الوقت الذي وصفت فيه الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني “سيرجيو روميرو” -حارس المنتخب الأرجنتيني- بـ”البطل”، بعدما تصدى لركلتي ترجيح، ليقود منتخب بلاده للصعود إلى المباراة النهائية.


قد يعجبك ايضاً

الضرائب الإسبانية تصدم عشاق #كريستيانو_رونالدو

المواطن ــ أبوبكر حامد  بات النجم البرتغالي كريستيانو