المريسل للنصروايين: قد ينسيكم كانيدا كارينيو مثلما حدث مع باوزا

المريسل للنصروايين: قد ينسيكم كانيدا كارينيو مثلما حدث مع باوزا

الساعة 1:12 مساءً
- ‎فيالرياضة
1130
6
طباعة
a333

  ......       

طالب الإعلامي عبدالعزيز المريسل الجماهير النصراوية بدعم الفريق في المرحلة المقبلة، وتأجيل الحكم على المدرب الإسباني “كانيدا”، لكونه مدرباً جديداً ومعه لاعبون أجانب جدد، ولم يحدث انسجام بعد بين خطوط الفريق وبين اللاعبين والمدرب.

المريسل غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “يجب على المحب الحقيقي للنصر، أن يدعم خطوات الإدارة، التي يهمّها أكثر من أي محب نصراوي نجاحها ونجاح الفريق، فالمحب يغضب من الهزيمة، لكن من يدفع المبالغ ويكون في وجه المدفع هو أكثر من يتحسر ويتألم، ما يؤثر على نفسيته وعلى ما يحيط به”.

وطالب المريسل الجماهير النصراوية بدعم الإدارة؛ حيث قال: “يجب دعم خطوات الإدارة، وتأجيل الحكم النهائي على الفريق حتى يتم اختبار الفريق اختباراً حقيقياً من خلال منافسات الدوري، ولا ننسى أن المباريات الودية ليس مهماً أن تكسبها، بقدر ما يهمك اكتشاف الأخطاء والعمل على تلافيها، فمن يعلم.. فربما كانيدا ينسيكم كارينيو، مثلما أنساكم كارينيو المحبوب باوزا. شخصياً سيكون حكمي مؤجلاً حتى الجولة الخامسة على أقل تقدير”.

واختتم المريسل -المعروف بميوله النصراوية- تغريداته على “تويتر” قائلاً: “ختاماً ثقوا في خطوات من أسعدكم وادعموه ليواصل إسعادكم، ففيصل بن تركي يريد إسعادكم من جديد بما هو أجمل مما فات، فقط ادعموه.. في أمان الله”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قطة تتصارع مع نفسها في المرآة